22
أغسطس
2017
|
10:48
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تمدد رعاية الجولة الأوروبية للغولف

دبي، 22 أغسطس (آب) 2017: أعلنت طيران الإمارات و"الجولة الأوروبية" للغولف عن تجديد اتفاقية الرعاية بينهما التي تنتهي في ديسمبر (كانون الأول) 2017. وتتضمن الصفقة الجديدة تمديد عقد الرعاية الحالي حتى عام 2021، بما في ذلك تسمية طيران الإمارات شريكاً رسمياً للفريق الأوروبي المشارك في بطولة "رايدر كب" 2018 المقرر إقامتها  على ملعب "لو غولف ناشونال" في فرنسا في سبتمبر (أيلول) 2018، بمشاركة 24 من أشهر نجوم اللعبة الأوروبيين والأميركيين.

وبموجب تجديد الاتفاقية، تستمر طيران الإمارات في رعاية تسع بطولات حالية في الجولة الأوروبية، تتوجها بطولة موانئ دبي للجولة الأوروبية، التي تقام في دبي. والبطولات التسع هي: بطولة بي ام دبليو، نورديا ماسترز، ريال ماسترز التشيكية، أبردين أسيت مانجمينت الاسكتلندية، البرتغال ماسترز، البطولة الإيطالية المفتوحة، جوبرغ المفتوحة، بطولة جنوب أفريقيا المفتوحة، وبطولة نلسون مانديلا.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: "الغولف واحدة من أهم الرياضات في العالم، وطيران الإمارات فخورة بتحقيق التواصل بين نجوم اللعبة ومشجعيها في مختلف البطولات العالمية. ان ربط الناس مع شغفهم والروح الرياضية والالتزام نحو الرياضة ليست سوى بعض القيم التي نتبناها في طيران الإمارات، وهذا ما دفعنا إلى مواصلة شراكتنا مع الجولة الأوروبية".

وأضاف السير كلارك قائلاً: "سوف تتيح لنا شراكتنا الرسمية مع الفريق الأوروبي المشارك في بطولة كأس رايدر، التي ستقام في فرنسا العام المقبل، تعزيز علاقاتنا مع الجولة الأوروبية، ونحن نتطلع أيضاً إلى استمرار تواصلنا مع ملايين محبي الغولف حول العالم".

من جانبه، قال كيث بيلي، الرئيس التنفيذي للجولة الأوروبية: "يسرنا أن تكون طيران الإمارات شريكنا الرسمي وأن تمتد شراكتنا حتى عام 2021، فنحن نشترك معها في الشغف نحو لعبة الغولف، ونرتبط بعلاقات قوية منذ سنين عدة".

يذكر أن طيران الإمارات تدعم 19 بطولة عالمية للجولة الأوروبية، بما في ذلك "السباق إلى دبي". وسوف تشارك الجولة الأوروبية هذا العام للمرة التاسعة في بطولة "السباق إلى دبي" 2017، التي سيتوج الفائز فيها بلقب "اللاعب الأوروبي رقم 1" في ختام الموسم. وحامل اللقب حالياً هو السويدي هنريك ستينسون، وناله في السنوات السابقة كل من لي إيستوود ومارتن كايمار ولوك دونالد وروي ماكلروي.

 

كلام الصورة:

قائد فريق رايدرز كب الأوروبي يحمل الكأس.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com