27
سبتمبر
2018
|
11:16
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تطرح عروضاً سعرية للمسافرين من الكويت إلى سنغافورة

الكويت، 27 سبتمبر (أيلول) 2018: أعلنت طيران الإمارات عن إطلاقها عروضاً سعرية خاصة للمسافرين من دولة الكويت المتحدة إلى سنغافورة. وتشمل العروض حجوزات الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال حتى 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2018، على أن يتم السفر بين 1 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 و31 مارس (آذار) 2019.

وتبدأ الأسعار من 201 ديناراً كويتياً درهماً للدرجة السياحية ومن 1061 ديناراً لدرجة رجال الأعمال.

وتكتسب سنغافورة شهرة على مستوى العالم بفضل التجارب التي تقدمها ومنها تجربة فندق مارينا باي ساندز الشهير بموقعه الشاهق فوق الخليج والذي يوفر أكبر مسبح لا متناهي على السطح في العالم، وحدائق سنغافورة النباتية وحديقة الحيوانات الأفضل في العالم.  

ويختبر الركاب في جميع الدرجات نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 3500 قناة حسب الطلب، ويعرض تشكيلة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى والكتب المسموعة بمختلف اللغات، ويستمتعون بأشهى المأكولات التي يحضرها طهاة من جميع أنحاء العالم. وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على جميع طائرات أسطول طيران الإمارات. وكما في جميع رحلاتها، توفر طيران الإمارات للمسافرين وزناً سخياً للأمتعة، حيث يسمح لركاب الدرجة السياحية بحمل ما يصل إلى 30 كيلوغراماً، و40 كيلوغراماً لرجال الأعمال.

للاطلاع على قائمة الشروط والأحكام الكاملة الخاصة بهذا العرض، يمكن الاتصال مع وكلاء السفر المعتمدين أو زيارة موقعنا الشبكي www.emirates.com/kw

كلام الصورة:

1. طيران الإمارات تطرح عروضاً سعرية للمسافرين من الكويت إلى سنغافورة