22
ديسمبر
2016
|
10:25
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تطلق تشكيلة جديدة من منتجات العناية الشخصية ومستلزمات الراحة في الأجواء لركاب الأولى ورجال الأعمال

 

دبي، 22 ديسمبر (كانون الأول) 2016- عززت طيران الإمارات مستويات الراحة والرفاهية التي توفرها لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال من خلال إطلاق تشكيلة جديدة من منتجات العناية الشخصية ومستلزمات الراحة في الأجواء المصممة خصيصاً لجعل تجربة سفرهم أكثر تميزاً.

وقد روعي في تطوير المنتجات الجديدة توفير مستويات رفيعة من الفخامة للمسافرين، حيث شملت الإضافات الجديدة ملابس نوم فريدة جديدة لمسافري الدرجة الأولى، وبطانيات فاخرة ومنتجات عضوية للعناية بالبشرة من فويا Voya، ومجموعة جديدة من حقائب منتجات العناية الشخصية من بولغري.

ويجسد استثمار طيران الإمارات المتواصل في المنتجات التي تقدمها لركابها التزامها بتوفير أرفع مستويات الراحة والعناية ومواصلة تحسين تجربة السفر التي ينعمون بها، حيث تعاونت الناقلة مع خبراء عالميين لانتقاء وتطوير تشكيلة المنتجات الجديدة، مع إيلاء عناية فائقة بأدق التفاصيل في هذا المجال.

النوم الهانئ

من أجل أن ينعم مسافرو الدرجة الأولى بنوم هانئ ومريح في الأجواء، قدمت طيران الإمارات أول ملابس مرطبة مصممة خصيصاً لناقلة جوية على مستوى العالم. وتتوافر ملابس النوم المرطبة لركاب الدرجة الأولى في الرحلات الليلية ذات المسافات الطويلة. وتعتمد هذه الملابس الجديدة، التي تم تطويرها بالشراكة مع "ماتريكس"، على تقنية كبسولات هيدرا الدقيقة النشطة المصممة للمحافظة على رطوبة بشرة المسافر طوال مدة الرحلة، حيث تستخدم بلايين الكبسولات الدقيقة الداخلة في تركيب نسيجها، والتي تطلق أريج عشب البحر المرطب بصورة طبيعية وعلى نحو لا يؤذي البشرة أثناء الحركة.

يذكر أن عشب البحر المستخدم في صناعة هذه الملابس، هو طحلب بحري بني اللون يتواجد بصورة طبيعية في مياه المحيط بمنطقة القطب الجنوبي، ويحتوي على كميات وفيرة من العناصر المغذية التي ترطب البشرة، مع الاحتفاظ بهذه الرطوبة، وهو أمر حيوي بشكل خاص في الأجواء.

وتتميز تقنية الكبسولات الدقيقة المستخدمة في ملابس النوم المرطبة بقدرتها على الاحتفاظ بالمواد المرطبة داخل الملابس حتى 10 غسلات، ما يتيح للمسافر ارتداءها أكثر من مرة. وهي تأتي مع خف مريح للقدمين وغطاء للعينين داخل كيس أنيق.

ولإضفاء مزيد من الراحة على تجربة سفر ركاب الدرجة الأولى، وفرت طيران الإمارات بطانيات مخملية ناعمة وفخمة. وتتوافر هذه البطانيات في الأجواء كما تباع في متجر طيران الإمارات للهدايا. وإلى جانب ذلك يحظى المسافرون في درجة رجال الأعمال أيضاً بالبطانيات الناعمة ذات اللون الرمادي الداكن والتي وفرتها الناقلة حديثاً.

الانتعاش عند الاستيقاظ

لإكمال تجربة الراحة والرفاهية في الأجواء، وفرت طيران الإمارات مجموعة جديدة من منتجات العناية الشخصية الفخمة من علامة فويا الايرلندية، والتي يمكن استخدامها في الأجواء أو على الأرض. وتشتمل المنتجات العضوية للعناية بالبشرة على كريم للجسم واليدين وشامبو، وغسول للجسم وغسول لليدين. وتتوافر هذه المنتجات في وحدات "الشاور سبا" التي تنفرد الناقلة بتوفيرها حصرياً على طائراتها الإيرباص A380، وأيضاً في صالات طيران الإمارات. كما يتوافر كريم الجسم واليدين أيضاً في حمامات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

وتم تصميم منتجات فويا حصرياً لطيران الإمارات بثلاث تركيبات مختلفة من العطور: الروزماري والنعناع (مجموعة تجديد الشباب)، الخزامى والروزماري (مجموعة الهدوء والسكينة) والليمون واليوسفي (مجموعة تلطيف البشرة). وقد صنعت مجموعة منتجات فويا للعناية بالبشرة من أعشاب بحرية عضوية مستدامة تجمع يدوياً في "سليجو" بإيرلندا. وتعد فويا من العلامات الأساسية المستخدمة في المنتجعات الصحية الفاخرة على مستوى العالم، وتتوفر الآن على رحلات طيران الإمارات.

كما أبرمت طيران الإمارات شراكة أيضاً مع العلامة الإيطالية الفاخرة "بولغري" لتوفير أحدث تصاميمها من حقائب أطقم منتجات العناية الشخصية الحصرية على رحلاتها. وتشمل المجموعة الجديدة من حقائب منتجات العناية الشخصية، المتاحة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال عطر "بولغري" بشذى أريج الزهور Eau Parfumée au thé noir ومنتجات ضرورية للعناية بالبشرة لضمان تمتع الركاب بالانتعاش طيلة رحلاتهم.

وتأتي حقائب أطقم منتجات العناية الشخصية المخصصة لمسافري الدرجة الأولى في ثمانية تصاميم، وهي مصنوعة من الجلد الناعم، بلون رمادي داكن للرجال ورمادي فاتح للسيدات. كما تتوافر هذه الحقائب بثمانية تصاميم أخرى (أربعة للرجال وأربعة للسيدات) لمسافري درجة رجال الأعمال. علماً بأنه يتم تقديم هذه الحقائب للمسافرين في الرحلات الليلية ذات المسافات الطويلة. 

وإلى جانب ذلك سيحظى كافة المسافرين مع طيران الإمارات بمستويات الخدمة الرفيعة التي اشتهرت بها الناقلة وأتاحت لها الفوز بجائزة "أفضل ناقلة جوية في العالم" ضمن جوائز سكاي تراكس المرموقة للناقلات الجوية العالمية لهذا العام. كما ينعم المسافرون بأشهى الأطباق المستوحاة من البيئات المحلية، فضلاً عن أطيب العصائر والمشروبات.

ويحظى ركاب طيران الإمارات في جميع الدرجات بالخيارات الترفيهية الواسعة عبر نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذي الشاشة الرقمية العريضة الحائز جوائز عالمية، الذي يوفر أكثر من 2500 قناة حسب الطلب، تعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والبودكاست.

وتتكامل التجربة المتميزة التي تتيحها طيران الإمارات لمسافريها في الأجواء، بالتسهيلات والخدمات المتفوقة التي توفرها على الأرض أيضاً، والتي تشمل 39 صالة مخصصة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في دبي والعديد من المطارات الرئيسة حول العالم- وجميعها مصممة بنفس مستوى الاهتمام بأدق وكافة التفاصيل ومزودة بنفس المستوى من الخدمات الفائقة. كما يتوفر لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال خدمة المواصلات بسيارة مع سائق من وإلى المطار.

 

  1.