15
يناير
2020
|
11:51
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة سفر صينية كبرى

دبي، 15 يناير (كانون الثاني) 2020: أعلنت طيران الإمارات اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة Trip.com، الرائدة في مجال توفير خدمات السفر المتكاملة.

وتتضمن المذكرة عروضاً تسويقية مشتركة ومبادرات أخرى لتعزيز مبيعات طيران الإمارات عبر منصات مجموعة Trip.com الإلكترونية. وسيتم مستقبلا تحديد خدمات متخصصة وحصرية تلبي متطلبات أعضاء برنامج ولاء كل من الطرفين، وستمهد الشراكة الطريق أمام مبادرات مشتركة حول الجوانب الفنية وتحليل البيانات الضخمة وتطوير استراتيجية التسويق.

ووقع على مذكرة التفاهم في شنغهاي أورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى، وممثلين عن  Trip.com، بحضور آدم لي نائب رئيس طيران الإمارات في الصين، ودايفد هان مسؤول الأعمال في قسم السفر الخاص بمجموعة Trip.com .

وسوف تستفيد طيران الإمارات من شبكة مستخدمي منصة مجموعة Trip.com لتحديد إمكانات السوق وخطط توسيع نطاق حصول عملائها على أسعار حصرية ومنتجات صممت لقاعدة عملاء المجموعة. ومن جهتها، سوف تستفيد مجموعة Trip.com من المكانة العالمية لطيران الإمارات وخدماتها الجوية المتفوقة وشبكة وجهاتها الواسعة ما يخدم توجهاتها المستقبلية للنمو في أسواق عالمية وتوفير حلول سفر متنوعة تلبي احتياجات السوق الصيني الذي تزداد حاجته باستمرار إلى خدمات سفر متخصصة.

وقال أورهان عباس،: "تعد الصين، التي نخدمها منذ 15 عاماً، سوقاً مهمة لنا ويسرنا أن ندخل في شراكة استراتيجية مع مجموعة Trip.com لتحقيق استراتيجية توسعنا في تلك الدولة. ونحن نسعى، معتمدين على الإنجازات التي حققناها على مدى السنوات الماضية، إلى تنمية مبيعاتنا خصوصاً أننا ندخل حقبة جديدة من النمو وقد وجدنا في مجموعة Trip.com الشريك الاستراتيجي المناسب لتحقيق أهدافنا".

وأضاف أورهان عباس قائلاً: "نشغل اليوم الإيرباص A380 العملاقة إلى ثلاث وجهات نخدمها في الصين وهي بكين وشنغهاي وجوانزو كما أننا نستثمر باستمرار في تحديث منشآتنا وخدماتنا تماشياً مع وعدنا بالتميز الدائم. فقد افتتحنا في أكتوبر الماضي صالة خاصة لركابنا في مطار شنغهاي بودونغ الدولي بعد أن قمنا بتحديثها بتكلفة 3 ملايين دولار (11 مليون درهم إماراتي). ويعكس ذلك التزامنا تجاه السوق الصيني حيث يستمتع بمنشآتنا ما يزيد على 210 آلاف عميل سنوياً".

وأعرب تان يودونغ، نائب رئيس مجموعة Trip.com ومسؤول العمليات في قسم السفر الخاص بالموقع، عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم. وقال: "تطور Trip.com خدماتها باستمرار لكي توفر لعملائها تجارب مميزة خصوصاً مع ارتفاع الطلب على السفر في الصين. وسوف تتيح شراكتنا مع طيران الإمارات لمستخدمي المنصة الحصول على خيارات سفر واتصال إضافية عند حجز رحلاتهم إلى وجهات عالمية بفضل شبكة الناقلة الواسعة، كما ستتوفر لهم أيضاً إمكانية اختبار الخدمات الجوية المتفوقة على طائرات A380 والبوينج 777".

وكانت طيران الإمارات أول من أطلق خدمات مباشرة بين الشرق الأوسط والصين عام 2004 التي تخدمها اليوم بـ35 رحلة أسبوعياً باستخدام الإيرباص A380. وتسير الناقلة رحلتين يومياً إلى كل من بكين وشنغهاي بالإضافة إلى رحلة واحدة يومياً إلى جوانزو.