05
أكتوبر
2020
|
09:21
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات توسع شبكتها لتغطي 31 مدينة في أوروبا

  • تستأنف خدمة بودابست وبولونيا ودوسلدورف وهامبورغ وليون مطلع نوفمبر

دبي، 5 أكتوبر (تشرين الأول) 2020: أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف تشغيل رحلاتها إلى بودابست (21 أكتوبر) وإلى بولونيا ودوسلدورف وهامبورغ (1 نوفمبر) وإلى ليون (4 نوفمبر). وبذلك يرتفع عدد الوجهات الأوروبية التي أعادت الناقلة خدمات الركاب إليها إلى 31 مدينة، لتوفر لعملائها عبر العالم مزيداً من فرص السفر الآمن والمريح إلى دبي وعبرها.

ومع إضافة الوجهات الخمس الجديدة، يرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة طيران الإمارات العالمية إلى 99 وجهة. وتواصل الناقلة الاستئناف التدريجي لعمليات نقل الركاب مع حرصها على سلامة وصحة المسافرين والموظفين والمجتمعات.

وسوف تعمل رحلات طيران الإمارات إلى بودابست وليون يومي الأربعاء والسبت في حين سوف تعمل رحلات الناقلة بين دبي وبولونيا ودوسلدورف وهامبورغ يومي الجمعة والأحد. وسوف تخدم الناقلة الوجهات الخمس بطائرات البوينج 777-300ER. ويمكن حجز الرحلات عبر الموقع الشبكي emirates.com أو تطبيق طيران الإمارات أوعن طريق وكلاء السفر أو مكاتب المبيعات ومراكز اتصال طيران الإمارات.

ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.

دبي ترحب بزوارها: تعد دبي واحدة من الوجهات العالمية الأكثر شعبية. ففي عام 2019، استقبلت المدينة 16.7 مليون زائر واستضافت مئات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض العالمية، بالإضافة إلى الأحداث الرياضية والترفيهية. وأصبحت دبي من أوائل مدن العالم التي تحصل على ختم "السفر الآمن" SafeTravels من مجلس السفر والسياحة العالمي WTTC الذي صادق على التدابير والإجراءات الاحترازية الشاملة والفعالة التي تتخذها دبي لضمان صحة وسلامة زوارها.

المرونة والضمان: توفر سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات المرونة والثقة للعملاء في تخطيط سفرهم. ويمكن للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات للسفر في أو حتى 31 مارس (آذار) 2021، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم. ويتمكن العملاء تغيير تاريخ السفر أو تمديد صلاحية التذكرة لعامين من تاريخ الشراء أو تحويل قيمة التذكرة إلى قسيمة سفر يمكن استخدامها كرصيد لشراء منتجات السفر في المستقبل لهم أو لعائلاتهم وأصدقائهم. مزيد من المعلومات هنا. 

اختبار PCR في دبي: عملاء طيران الإمارات الذين يحتاجون إلى شهادة اختبار PCR للكشف عن "كوفيد-19" قبل المغادرة من دبي، يمكنهم الاستفادة من أسعار خاصة يوفرها المستشفى الأميركي والعيادات التابعة له، وما عليهم سوى إبراز التذكرة أو بطاقة الصعود إلى الطائرة. يتوفر أيضاً إمكانية إجراء الاختبار في المنزل أو المكتب، وإصدار النتيجة في غضون 48 ساعة. معلومات أوفى على www.emirates.com/flytoDubai

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ"كوفيد-19" مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 ديسمبر (كانون الأول) 2020. وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات. مزيد من التفاصيل: www.emirates.com/COVID19assistance.

الصحة والسلامة أولاً: تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا. معلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة، متوفرة على الموقع www.emirates.com/yoursafety

متطلبات دخول السياح: تتوفر معلومات عن متطلبات دخول الزوار الدوليين إلى دبي على الموقع www.emirates.com/flytoDubai