11
يناير
2021
|
10:21
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تواكب تنامي الطلب بتوسيع عملياتها في الأميركتين

  • استئناف التشغيل إلى سياتل ودالاس وسان فرانسيسكو وزيادة أعداد الرحلات إلى نيويورك وساو باولو ولوس أنجلوس

دبي، 11 يناير (كانون الثاني) 2021: أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف خدماتها من دون توقف إلى كل من سياتل (اعتباراً من 1 فبراير/ شباط) ودالاس وسان فرانسيسكو (اعتباراً من 2 مارس/ آذار)، ما سيوفر لعملائها سفراً سلساً عبر دبي من وإلى الوجهات الشهيرة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

ومع إضافة هذه الوجهات الثلاث تصل شبكة طيران الإمارات في أميركا الشمالية إلى 10 وجهات، ذلك أن الناقلة سبق وأن استأنفت خدماتها إلى كل من بوسطن وشيكاغو وهيوستن ولوس أنجلوس ونيويورك جيه إف كيه وتورنتو وواشنطن العاصمة.

وستعمل خدمة سان فرانسيسكو بمعدل 4 رحلات أسبوعياً بطائرات البوينج 777-300ER، بينما ستعمل خدمتا سياتل (أربع رحلات أسبوعياً) ودالاس (ثلاث رحلات أسبوعياً) بطائرات البوينج 777-200LR بتقسيم الدرجتين: 38 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و264 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية.

وفي تطور آخر، ستوفر طيران الإمارات لعملائها مزيداً من الخيارات بزيادة عدد رحلاتها إلى كل من نيويورك ولوس أنجلوس وساو باولو. واعتباراً من 1 فبراير (شباط)، ستسير الناقلة رحلتين يومياً إلى نيويورك جيه إف كيه، ورحلة يومية إلى لوس أنجلوس. ويمكن لعملاء طيران الإمارات متابعة سفرهم إلى مدن أميركية أخرى عبر اتفاقيات الرمز المشترك مع طيران جيت بلو وخطوط ألاسكا الجوية.

وفي أميركا الجنوبية، ستشغل طيران الإمارات رحلة أسبوعية خامسة إلى ساو باولو (اعتباراً من 5 فبراير/ شباط)، ما سيوفر للعملاء من وإلى البرازيل مزيداً من خيارات السفر عبر شبكة خطوطها الواسعة. كما سيتمكن عملاء طيران الإمارات من السفر عبر ساو باولو من وإلى 24 مدينة أخرى في البرازيل من خلال اتفاقية الرمز المشترك مع الناقلة "غول GOL" واتفاقيتي الإنترلاين مع "أزول Azul" و"لاتام LATAM".

وتواصل طيران الإمارات استئناف عملياتها بصورة آمنة وتدريجية عبر شبكتها، وتخدم حالياً 114 وجهة في القارات الست.

وحافظت دبي، منذ استئناف نشاطها السياحي بأمان في يوليو (تموز)، على مكانتها كواحدة من أكثر وجهات العطلات شعبية في العالم، خصوصاً خلال فصل الشتاء. فقد فتحت المدينة أبوابها أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين، حيث توفر لهم مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي. ودبي أيضاً واحدة من أوائل مدن العالم التي حصلت على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، ما يشكل شهادة على فعالية تدابير دبي الشاملة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.

المرونة والضمان: توفر سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات المرونة والثقة للعملاء في التخطيط لسفرهم. ويمكن للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات للسفر في أو حتى 30 يونيو (حزيران) 2021، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم. كما يمكنهم تغيير تاريخ السفر أو تمديد صلاحية التذكرة لعامين من تاريخ الشراء. مزيد من المعلومات هنا. 

سافروا بثقة: يمكن للعملاء السفر بثقة وراحة بال مع مبادرة طيران الإمارات الأولى من نوعها على مستوى صناعة الطيران العالمية توفير تأمين السفر متعدد المخاطر وتغطية "كوفيد- 19". وتقدم طيران الإمارات هذه التغطية السخية من دون أي تكلفة إضافية على جميع التذاكر الصادرة اعتباراً من 1 ديسمبر 2020 وحتى 31 يناير (كانون الثاني) 2021. ويتضمن العرض بالإضافة إلى التغطية الطبية لـ"كوفيد- 19"، مخصصات للحوادث الشخصية أثناء السفر وتغطية الرياضات الشتوية وفقدان المتعلقات الشخصية واضطراب برامج الرحلات بسبب إغلاق المجال الجوي على غير توقع ونصائح أو تحذيرات السفر وغيرها. التفاصيل على https://www.emirates.com/english/before-you-fly/multi-risk-travel-insurance تطبق عدد من الشروط والأحكام.

الصحة والسلامة أولاً: تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا. معلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة، متوفرة على الموقع www.emirates.com/yoursafety

اختبار PCR "كوفيد-19": يمكن لعملاء طيران الإمارات الذين يحتاجون إلى شهادة اختبار  PCR "كوفيد-19" قبل مغادرتهم دبي، الاستفادة من الأسعار الخاصة في العيادات في جميع أنحاء دبي بمجرد تقديم تذكرتهم أو بطاقة الصعود إلى الطائرة. يتوفر أيضًا الاختبار المنزلي أو المكتبي، مع الحصول على النتائج في غضون 48 ساعة. مزيد من المعلومات على http://www.emirates.com/flytoDubai

متطلبات دخول الزوار الدوليين إلى دبي، على: www.emirates.com/flytoDubai.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com