26
سبتمبر
2021
|
10:05
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تقدم ضيافة بافارية على رحلاتها المتجهة إلى ألمانيا

مهرجان أكتوبر فوق السحاب

دبي، 26 سبتمبر (أيلول) 2021: جرياً على ممارساتها المعتادة في مفاجأة عملائها بأطباق تقليدية إقليمية في مختلف المناسبات، تستعد طيران الإمارات لتقديم وجبات وحلويات بافارية تقليدية لركاب رحلاتها المتجهة إلى ألمانيا بمناسبة مهرجان أكتوبر Oktoberfest.

وسوف يستمتع العملاء الذين يسافرون من مركز طيران الإمارات في دبي إلى بواباتها الألمانية الأربعة، دوسلدورف وفرانكفورت وهامبورغ وميونيخ، في جميع درجات السفر، بطبق رئيسي وحلوى بافارية حتى 3 أكتوبر (تشرين الأول) 2021.

وسوف يُقدّم للمسافرين في الدرجتين الأولى والأعمال ليبيركاس leberkäs كطبق رئيسي، وهو عبارة عن رغيف لحم البقر والدجاج على الطريقة الألمانية النموذجية مع مخلل الملفوف وسلطة البطاطس والفجل الأحمر والخردل الحلو. كما يمكنهم اختتام الطبق الرئيسي مع حلوى apfelstrudel الساخنة بصلصة الفانيليا في الدرجة الأولى، وكعكة البينينستيتش bienenstich الألمانية التقليدية مع اللوز والعسل في درجة الأعمال.

ويتوفر لعملاء طيران الإمارات الذين يسافرون من دبي إلى ألمانيا في الدرجة السياحية ليبيركاس كطبق رئيسي يقدم مع البطاطا المهروسة ومخلل الملفوف مع البصل المقلي، وإكمال وجبتهم الألمانية بقطعة من كعكة البينينستيتش bienenstich.

وتقدم طيران الإمارات في الصالون الجوي المميز على طائرات A380 للعملاء المسافرين في الدرجتين الأولى والأعمال، تشكيلة كاملة من الوجبات الخفيفة والمقبلات التي تشتهر بها ولاية بافاريا، مثل السندويشات مع جبن الإيمنتال والخيار، وكعك البريتزل الصغير مع الصلصات التقليدية، ومعجنات بافارية، بالإضافة إلى قطع خبز الزنجبيل الصغيرة على شكل قلب، ويمكن للعملاء الاستمتاع بهذه الأطعمة أو أخذ بعضها لمشاركتها مع عائلاتهم وأصدقائهم في ألمانيا.

وتسيّر طيران الإمارات حالياً رحلتين يومياً من دبي إلى فرانكفورت، ورحلة كل يوم إلى ميونيخ، بالإضافة إلى ست رحلات أسبوعياً إلى دوسلدورف وخمس رحلات أسبوعياً إلى هامبورغ، انطلاقاً من مركزها الرئيسي في دبي. وأعلنت الناقلة مؤخراً أنها ستعزز خدماتها إلى ألمانيا مع بداية الجدول الشتوي في نهاية أكتوبر، وذلك بتسيير رحلات يومية إلى كل من دوسلدورف وهامبورغ. كما ستعود طائرات A380 لخدمة هاتين المدينتين. وتواصل طيران الإمارات توسيع نطاق خدماتها باستئناف خدمة مزيد من الوجهات وتكثيف الرحلات عبر شبكتها الأوروبية، وذلك استجابةً لتخفيف قيود السفر وبروتوكولات الدخول الدولية واستمرار النمو القوي للطلب من الركاب.

وتقدم طيران الإمارات على رحلاتها قوائم طعام من عدة أطباق في جميع الفصول. بالإضافة إلى المأكولات المستوحاة من مختلف المناطق، بما في ذلك وجبات ومشروبات وحلويات للاحتفال بمناسبات خاصة، تشمل أحداثاً عالمية وبطولات رياضية دولية، بالإضافة إلى مهرجانات مثل عيد الميلاد ورأس السنة القمرية وديوالي وأونام.

الصحة والسلامة: لا تزال طيران الإمارات تركز على اتخاذ مختلف الخطوات والإجراءات لتسهيل السفر، وكانت رائدة في تقديم مبادرات بالتعاون مع الهيئات والمنظمات الصحية لحماية صحة العملاء وضمان سلامتهم، حيث تطبق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة.

مرونة وضمان: تواصل طيران الإمارات المحافظة على ريادتها في الصناعة، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي متطلبات المسافرين في هذه الظروف غير العادية والمتغيرة. فقد عززت الناقلة مؤخراً مبادراتها في مجال رعاية العملاء من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، مدِّدت حتى 31 مايو (أيار) 2022، كما مددت أيضاً التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، وساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات".