26
نوفمبر
2020
|
11:48
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تعيد فتح صالاتها عبر العالم بدءاً من القاهرة

دبي، 26 نوفمبر (تشرين الثاني) 2020: باشرت طيران الإمارات إعادة فتح صالاتها الخاصة في المطارات العالمية، وبدأت باستقبال العملاء في صالتها بمطار القاهرة الدولي. وسوف يتمكن عملاء الناقلة، في الأسابيع المقبلة، من الاستمتاع بالخدمات المتميزة التي توفرها صالاتها في مطار نيويورك جيه اف كيه ومطار مانشستر الدولي ووجهات أخرى عبر شبكة خطوطها العالمية.

وأدخلت طيران الإمارات تعديلات على الصالات، مع اتباع إجراءات احترازية للمحافظة على صحة وسلامة عملائها، وتطبيق بروتوكولات جديدة في كل صالة. وسوف يستبدل البوفيه بخدمة الطلب حسب الاختيار، مع تفعيل قوائم رقمية. كما سيتم تعقيم كل مقعد وطاولة بعد مغادرة العملاء، بالإضافة إلى تعقيم الصالة بانتظام.

وسوف يرتدي جميع العاملين في الصالات أقنعة الوجه والقفازات ومعدات الحماية الشخصية، كما ستُطبق بروتوكولات التباعد الجسدي وتُخفض سعة الجلوس في الصالة إلى النصف. ولن تتوفر الصحف والمجلات والمطبوعات الأخرى لتقليل احتمالات الإصابة عن طريق اللمس.

وكانت طيران الإمارات قد أعادت فنح صالتها في الكونكورس B بمطار دبي الدولي مع إعادة تصميم الخدمات المقدمة وتخصيص منطقة لمسافري الدرجة الأولى. ووفرت الناقلة خلال الأشهر القليلة الماضية خدمات تهدف إلى تزويد العملاء بتجربة مطار آمنة وسلسة. ويعد المسار البيومتري المتكامل في مطار دبي الدولي الأحدث ضمن مبادرات طيران الإمارات، حيث يتيح للعملاء الانتقال من كاونترات إجراءات السفر إلى بوابة الطائرة من دون تلامس بتكنولوجيا التعرف على الوجه. 

وتواصل طيران الإمارات إعادة خدماتها المتميزة تدريجياً بعد مراجعة صارمة وإعادة تصميم دقيقة لضمان صحة وسلامة العملاء والموظفين. فقد أعادت فتح الصالة الجوية وحمّام الشاور سبا على طائراتها الإيرباصA380 ، كما عادت خدمة الطعام على الطائرات إلى مستواها المتميز مع مراعاة بروتوكولات النظافة الصارمة.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات السفر براحة البال مع خيارات الحجز المرنة والتأمين على السفر ضد مختلف المخاطر، بما في ذلك تغطية "كوفيد-19". كما تنفذ الناقلة مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة العميل لضمان سلامة ركابها وموظفيها.

المرونة والضمان: توفر سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات المرونة والثقة للعملاء في تخطيط أسفارهم. ويمكن للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات للسفر حتى 31 مارس (آذار) 2021، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم. ويتوفر للعملاء خيارات لتغيير تاريخ السفر، أو تمديد صلاحية تذاكرهم لمدة عامين. مزيد من المعلومات هنا.

سافروا بثقة: يمكن للعملاء السفر بثقة وراحة بال مع مبادرة طيران الإمارات الأولى من نوعها على مستوى صناعة الطيران العالمية توفير تأمين السفر متعدد المخاطر وتغطية "كوفيد- 19". وتقدم طيران الإمارات هذه التغطية السخية من دون أي تكلفة إضافية على جميع التذاكر التي تُشترى اعتباراً من 1 ديسمبر 2020. ويتضمن العرض الجديد بالإضافة إلى التغطية الطبية لـ"كوفيد- 19"، مخصصات للحوادث الشخصية أثناء السفر وتغطية الرياضات الشتوية وفقدان المتعلقات الشخصية واضطراب برامج الرحلات بسبب إغلاق المجال الجوي على غير توقع ونصائح أو تحذيرات السفر وغيرها. التفاصيل على https://www.emirates.com/english/before-you-fly/multi-risk-travel-insurance

الصحة والسلامة أولاً: تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا. معلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة، متوفرة على الموقع www.emirates.com/yoursafety

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com