08
أكتوبر
2019
|
12:53
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تطرح عروضاً سعرية خاصة إلى مكسيكو سيتي

دبي، 8 أكتوبر (تشرين الأول) 2019: أطلقت طيران الإمارات عروضاً سعرية خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة للسفر إلى مكسيكو سيتي، التي ستصبح أول وجهة للناقلة في المكسيك اعتباراً من 9 ديسمبر ( كانون الأول) 2019 (بعد الموافقة الحكومية).

وتبدأ الأسعار للسفر في الدرجة السياحية من دبي من 4895 درهماً ومن 19995 درهماً في درجة رجال الأعمال. وتسري العروض على الحجوزات التي يتم إنجازها ابتداءً من اليوم ولغاية 8 ديسمبر (كانون الأول) على أن يتم السفر حتى 31 أغسطس (آب) 2020.

وتعد مكسيكو سيتي وجهة طيران الإمارات الخامسة في أمريكا الوسطى والجنوبية كما تعتبر واحدة من أهم المراكز الثقافية والمالية في الأميركتين. وتشتهر العاصمة المكسيكية بمركزها التاريخي المعروف باسم "زوكالو" Zocalo، وهو مدرج على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي الجديرة بالحماية. كما تحظى مكسيكو سيتي بمكانة مهمة كمدينة تجارية وصناعية، خصوصاً في صناعة السيارات والمستلزمات الطبية والصناعات الدوائية.

وسوف تخدم طيران الإمارات رحلاتها اليومية على الخط الجديد بطائرات من طراز بوينج 777-200LR. وستغادر الرحلة "ئي كيه 255" مطار دبي الدولي في الساعة في الساعة 3:30 فجراً وتصل إلى برشلونة في الساعة 8:00 صباحاً، ثم تغادرها في الساعة 9:55 صباحاً لتصل إلى مكسيكو سيتي في الساعة 4:15 عصراً. أما رحلة العودة "ئي كيه 256"، فتقلع من مكسيكو سيتي في الساعة 7:40 مساءً وتصل إلى برشلونة في الساعة 1:25 من بعد ظهر اليوم التالي، ثم تغادر برشلونة في الساعة 3:10 عصراً لتهبط في دبي في الساعة 00:45، أي بعد منتصف الليل بخمس وأربعين دقيقة.

ويستطيع المسافرون الحجز مع الإمارات للعطلات والإقامة في فندق خمسة نجوم ابتداءً من 6899 درهماً للشخص الواحد (شاملاً تذاكر السفر ووجبة الفطور).

وتتاح للعملاء الذين يقومون بحجز تذاكر السفر إلى مكسيكو سيتي مع طيران الإمارات فرصة اكتساب أميال مضاعفة أو الحجز بسعر أقل عند الدفع بتركيبة نقد+ أميال. ويسري عرض سكاي واردز على الحجوزات التي تم إنجازها ابتداءً من 1 أغسطس (آب) ولغاية 8 ديسمبر (كانون الأول) على أن يتم السفر ابتداءً من 9 ديسمبر (كانون الأول) حتى 31 مارس (آذار) 2020.

ويستمتع ركاب طيران الإمارات بأكثر من 4500 قناة مسموعة ومرئية يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، تعرض أحدث الأفلام والموسيقى والألعاب، بالإضافة إلى خدمات الطعام والشراب المتفوقة. كما تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على كامل طائرات الأسطول ويمكن للركاب في جميع الدرجات الاستمتاع بـ20 ميغابايت من البيانات مجاناً. ويحظى الركاب في جميع الدرجات بمستويات راقية من الراحة والرعاية من أفراد أطقم الطائرات على اختلاف جنسياتهم.

وتتوفر تفاصيل هذه العروض على الموقع الشبكي www.emirates.ae أو من خلال الاتصال بأي من مكاتب طيران الإمارات أو وكلاء السفر المعتمدين. علماً بأن هذه العروض تخضع لبعض الشروط والأحكام.