20
نوفمبر
2019
|
06:54
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات ترعى بطولة موانئ دبي العالمية للجولف للسنة العاشرة

دبي، 20 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019: تستعد طيران الإمارات لانطلاق منافسات بطولة موانئ دبي العالمية للجولف 2019، إحدى أكبر الفعاليات الرياضية في دبي. وترعى الناقلة هذه الجولة، التي تعد ختام سلسلة "الطريق إلى دبي"، منذ عشر سنوات حيث تجمع بين نخبة من أشهر لاعبي الجولف للفوز بلقب البطولة، التي تقام هذا العام من 21 حتى 24 نوفمبر الجاري على ملعب عقارات جميرا للجولف.

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: "يسرنا أن نرعى بطولة موانئ دبي العالمية للجولف للسنة العاشرة على التوالي. وتعد هذه البطولة منصة قوية للاعبي الجولف العالميين للمشاركة في الجولة الأوروبية كما تتيح لنا فرصة التواصل مع عشاق هذه الرياضة في دبي، مقرنا الرئيس، التي باتت من أبرز الوجهات لممارسة رياضة الجولف في العالم. ونتطلع إلى الاستمرار في دعم هذه البطولة العريقة".

ونقلت طيران الإمارات منذ عام 2009 أكثر من 600 لاعب جولف عالمي إلى دبي وجمعت 180 ألف شخص لمشاهدة المباريات الحماسية.

وتحظى طيران الإمارات، الناقل الرسمي لبطولة موانئ دبي العالمية للجولف 2019، بحضور قوي لعلامتها التجارية في البطولة بالإضافة إلى مرافق ضيافة لكبار الشخصيات وحق الحصول على تذاكر وغيرها. كما ستستقبل الناقلة طوال أيام البطولة الأربعة كبار الشخصيات ولاعبي الجولف في جناحها الخاص للضيافة، كما ترعى منطقة الأطفال حيث ستقدم المضيفات منتجات خاصة للأطفال وتتيح لهم التقاط صور تذكارية مع مجسمات دمى "فلاي ويذ مي".

وتشمل قائمة رعاية طيران الإمارات للجولف 24 بطولة، بما فيها بطولة "بي إم دبليو" بي جي إيه، نورديا ماسترز، دي+دي تشيك ماسترز، أبردين أسيت مانجمنت الاسكتلندية المفتوحة، بطولة الماسترز البرتغالية، الإيطالية المفتوحة، جوبرغ المفتوحة وبطولة "بي إم دبليو" إس إيه التي تستضيفها مدينة إيكورهوليني.