03
سبتمبر
2020
|
11:36
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات ترعى البطولة الأميركية المفتوحة للسنة التاسعة

دبي، 3 سبتمبر (أيلول) 2018: بصفتها الناقلة الرسمية للبطولة الأميركية المفتوحة للتنس 2020، تعود طيران الإمارات إلى بطولة غران سلام® للتنس للعام التاسع على التوالي مع تجارب عبر الإنترنت لربط المشجعين باللعبة. وفي الوقت الذي تستأنف طيران الإمارات خدمة ست مدن أميركية، مع اتخاذ الإجراءات والاحتياطات الكفيلة بالمحافظة على صحة وسلامة المسافرين، فإن البطولة الأميركية المفتوحة تمثّل نقطة تحول لمعاودة السفر وتجديد الوعد للعملاء بتميز دائم.

وقال نائب رئيس مبيعات طيران الإمارات لمنطقة أمريكا الشمالية أندرو بون: "نحن ملتزمون بالبطولة الأميركية المفتوحة، التي تعد واحدة من أهم الأحداث الرياضية في العالم، ويسعدنا العودة لتقديم أفضل تجارب لعملائنا في الولايات المتحدة وإتاحة الفرصة أمامهم لمشاهدة المباريات، سواء على الرحلات أم من أي مكان آخر عبر العالم".

وتشارك طيران الإمارات في البطولة من خلال الأنشطة التالية:

الأنشطة الخيرية: بعد كل مباراة على ملعب آرثر آش، سيضرب اللاعب الفائز ثلاث كرات نحو أهداف تحمل شعار طيران الإمارات في أقسام الطبقة العليا من المدرجات. وفي كل مرة يصيب اللاعب الهدف، سيتم التبرع بمبلغ 1000 دولار لإحدى المؤسسات الخيرية في الولايات المتحدة.

مسيرة الفائزين: ستمنح طيران الإمارات الجمهور فرصة حصرية لمشاهدة الفائزين وهم يتحدثون عن تجاربهم فور انتهاء كل مباراة، وسوف تتم مشاركة هذه المقابلات على قناة US Open Twitter، بما في ذلك الوسم #EmiratesFlyBetter و#BackIntheGame

لعبة اليوم: ستقوم طيران الإمارات بمشاركة محتوى فيديو حصري عن "لعبة اليوم" على صفحة البطولة الأميركية المفتوحة على Facebook، بما في ذلك الوسم #EmiratesFlyBetter و#BackIntheGame

البث التجاري على شبكة ESPN: سيتم تشغيل إعلان طيران الإمارات الجديد، Emirates Crew Reassurance، عبر قنوات ESPN ومنصات البث الرقمية التابعة لها.

وتتطلع طيران الإمارات، مع استئناف التشغيل إلى أكثر من 50% من شبكة وجهاتها العالمية قبل الجائحة، إلى العودة إلى لعبة التنس والرياضات الأخرى والعودة إلى الأجواء. وتلتزم الناقلة بالمحافظة على سلامة الركاب وحمايتهم في كل مراحل الرحلة. وقد استأنفت حتى الآن خدمة ست محطات في الولايات المتحدة هي: لوس أنجلوس وبوسطن ونيويورك جيه اف كيه وشيكاغو وهيوستن وواشنطن العاصمة.

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ"كوفيد-19" مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر (تشرين الأول) 2020 (اكتمال الرحلة الأولى في أو قبل 31 أكتوبر 2020). وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات. ولا يحتاج العملاء إلى التسجيل أو ملء أي نماذج قبل سفرهم، كما أنهم غير ملزمين باستخدام التغطية. وما على أي عميل يتم تشخيص إصابته بـ"كوفيد-19" أثناء سفره سوى الاتصال بخط ساخن خاص لتلقي المساعدة والتغطية. وتوفر طيران الإمارات رقم الخط الساخن وتفاصيل تغطية نفقات "كوفيد-19" الطبية والحجر الصحي على www.emirates.com/COVID19assistance.

دبي ترحب بزوارها: تعد دبي واحدة من الوجهات العالمية الأكثر شعبية. ففي عام 2019، استقبلت المدينة 16.7 مليون زائر واستضافت مئات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض العالمية، بالإضافة إلى الأحداث الرياضية والترفيهية. وأصبحت دبي من أوائل مدن العالم التي تحصل على ختم "السفر الآمن" SafeTravels من مجلس السفر والسياحة العالمي WTTC الذي صادق على التدابير والإجراءات الاحترازية الشاملة والفعالة التي تتخذها دبي لضمان صحة وسلامة زوارها.

الصحة والسلامة أولاً: تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا. معلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة، متوفرة على الموقع www.emirates.com/yoursafety

متطلبات دخول السياح: تتوفر معلومات عن متطلبات دخول الزوار الدوليين إلى دبي على الموقع www.emirates.com/flytoDubai

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com