15
ديسمبر
2020
|
11:09
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تدعم الأنشطة الرياضية في دبي

بطولة موانئ دبي العالمية للجولف أول حدث رياضي يستقبل الجمهور

دبي، 15 ديسمبر (كانون الأول) 2020: استقطبت دبي مرة أخرى عشاق رياضة الجولف حيث استضافت بطولة موانئ دبي العالمية للجولف، وبطولة "موسم السباق إلى دبي" التي تشكّل نهائيات الجولة الأوروبية. واجتمع أفضل لاعبي الجولف والنجوم الصاعدين في المدينة بغية التنافس للحصول على أرقى الألقاب. وبصفتها الناقل الرسمي للحدث، وفرت طيران الإمارات رحلات لمساعدة اللاعبين والمنظمين ومجتمع الجولف بأسره على استئناف الأحداث الرياضية الدولية بأمان على الأرض وإمتاع ملايين المشاهدين للمباريات التي تم نقلها في بث تلفزيوني عبر العالم.

وتعاون شركاء القطاعين العام والخاص في دبي، بما في ذلك طيران الإمارات، على وضع قواعد لاستئناف الأحداث الترفيهية والرياضية ضمن بيئة آمنة للمشاركين والمشجعين معاً، إيماناً منهم بأن لا شيء يضاهي متعة المشاهدة الحية للأحداث الرياضية والموسيقية والثقافية.

ونتيجة لذلك، كانت بطولة موانئ دبي العالمية للجولف الحدث الرياضي العالمي الأول الذي يرحب بالجمهور، وقد استقطب أكثر من 6000 مشاهد، جاء 40% منهم من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وقد اختار معظمهم السفر مع طيران الإمارات. ويعكس هذا المشهد جاذبية دبي المستمرة للزوار العالميين الذين يأتون لحضور الأحداث الرياضية الكبرى، بالإضافة إلى مكانة المدينة كإحدى أكثر وجهات الجولف حيوية في العالم.

ونقلت طيران الإمارات 500 لاعب مشارك في الجولة الأوروبية بالإضافة إلى عدد من مساعديهم ومنظمي الأحداث ووسائل الإعلام العالمية المتخصصة في الرياضة، وتحديداً الجولف، وغيرهم من الأشخاص المشاركين في إدارة نهائيات اللعبة بشكل مباشر. كما نقلت معدات وتجهيزات رياضية وكذلك معدات الوقاية الشخصية لاستخدامها خلال الحدث.

وإلى جانب سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي وراعي بطولة موانئ دبي العالمية للجولف والجولة الأوروبية، شاركت مضيفات طيران الإمارات في تسليم الجوائز للفائزين مع الالتزام بقواعد التباعد الجسدي.

وبالإضافة إلى بطولة موانئ دبي العالمية للجولف، ترعى طيران الإمارات أكثر من 40 حدثاً رياضياً وموسيقياً وثقافياً كل عام. وتدعم هذه الأحداث أهداف النمو الاقتصادي والسياحي في دبي وترسخ جاذبيتها كمركز عالمي لمختلف الأحداث.

وتشمل أجندة طيران الإمارات الحافلة خلال الأشهر المقبلة: مهرجان طيران الإمارات للآداب، بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس، مباريات فرق كرة القدم التي ترعاها، مشاركة فريق "طيران الإمارات نيوزيلندا" لليخوت الشراعية في بطولة كأس أميركا لليخوت بالإضافة إلى كأس دبي العالمي للخيل وغيرها. وسوف تدعم الناقلة أيضاً بطولات جولف، بما في ذلك عدد من لقاءات الجولة الأوروبية العالمية المقررة خلال عام 2021 وتشمل: بطولة هونج كونج المفتوحة، دي+دي تشيك ماسترز، بطولة "بي إم دبليو" بي جي إيه، أبردين أسيت مانجمنت الأسكتلندية المفتوحة، بطولة الماسترز البرتغالية، البطولة الإيطالية المفتوحة، تحدي نيدبانك للجولف، بطولة سوق دبي الحرة إيرلندا المفتوحة، بطولة فرنسا المفتوحة للجولف والبطولة الاسكندنافية المختلطة.

وتواصل طيران الإمارات العمل على تطوير علاقاتها طويلة الأمد مع عشاق الرياضة. وفي وقت سابق من هذا العام، عندما كانت العديد من الدول تحت إغلاق تام، تعاونت الناقلة مع شركاء الرعايات للتواصل مع المجتمعات في جميع أنحاء العالم من خلال الحملات والمبادرات التي أكدت للناس أنهم ليسوا وحدهم، وقدمت لهم المعلومات والدعم والإلهام والترفيه.