13
مايو
2022
|
07:06
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تختتم مشاركةً ناجحة في معرض سوق السفر

أطلقت "السياحية الممتازة" وأبرمت شراكات لدفع عجلة التعافي

دبي، 10 مايو (أيار) 2022: اختتمت طيران الإمارات مشاركتها في سوق السفر العربي بنجاح كبير، حيث استقبلت في جناحها بالمعرض أكثر من 15000 زائر أقبلوا على تجربة منتجاتها وخدماتها. وعقد مسؤولو الناقلة أكثر من 200 اجتماع مع شركاء الصناعة والتجارة وممثلي وسائل الإعلام، بالإضافة إلى عقد العديد من الشراكات الجديدة مع ناقلات جوية ومجالس سياحية ومناطق حرة وشركاء تقنيين.

وشكلت تجربة الدرجة السياحية الممتازة الكاملة محور عرض منتجات طيران الإمارات لهذا العام، حيث سيبدأ بيعها اعتباراً من 1 يونيو (حزيران) للسفر من 1 أغسطس (آب) على خطوط A380 الشهيرة إلى لندن وباريس وسيدني، وإلى كريستشيرش اعتباراً من ديسمبر (كانون الأول) 2022. وحرص الزوار على الاسترخاء والاستلقاء وتجربة مقاعد الدرجة السياحية الممتازة، واطلعوا على ما يمكن توقعه عند السفر في هذه الدرجة الجديدة.

وبالإضافة إلى مقاعد "السياحية الممتازة"، عرضت طيران الإمارات أيضاً جناحها الخاص المغلق بالكامل في الدرجة الأولى على طائرات البوينج 777-300ER، ومقاعد درجة الأعمال، وأحدث نسخة من الصالون الجوي على طائرات A380، إلى جانب منتجات متميّزة أخرى مثل حمام الشاور سبا في الدرجة الأولى.

وفي إطار جهودها المتواصلة لتحسين وتطوير تجربة عملائها، أطلقت طيران الإمارات برنامجها المستقبلي للضيافة اعتماداً على مبادئ مخصصة تعكس تميّزها، وذلك بدعم من خبراء مدرسة Ecole hôtelière de Lausanne (EHL) المصنفة من بين أفضل مدارس إدارة الضيافة في العالم. وتقوم هذه المبادئ في الأساس على البساطة والتميّز والابتكار، والأهم من ذلك الشغف. ويهدف البرنامج إلى تعزيز الاتساق عبر جميع نقاط الاتصال وتوفير إطار عمل للفرق لخلق ذكريات ومشاعر إيجابية لدى عملاء طيران الإمارات.

وانطلاقاً من التزامها بمساعدة الصناعة على التعافي من خلال التعاون الوثيق والشراكات الهادفة، وقعت طيران الإمارات اتفاقيات مع مجالس سياحة وشركاء آخرين:

  • · أطلقت طيران الإمارات والخطوط الملكية المغربية شراكة بالرمز، توفر مزيداً من خيارات السفر وخيارات الاتصال لعملاء كلا الناقلتين بين دبي والدار البيضاء وخارجها.
  • · وقعت طيران الإمارات مذكرات تفاهم وتعاون مع هيئات السياحة لكل من ماليزيا وجنوب إفريقيا وموريشيوس ودائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي. وسوف تستفيد الناقلة من الفرص وتتعاون في الأنشطة المشتركة مع جميع مجالس السياحة لتطوير الحركة وتشجيع الزوار على تجربة هذه الوجهات من جميع أنحاء شبكتها التي تغطي نحو 130 وجهة.
  • · وسعت طيران الإمارات شراكتها مع هواوي، إحدى أفضل العلامات التجارية التقنية في العالم، لتوفير مزيد من الانتشار، وتعزيز حضور العلامة التجارية لكل منهما عبر أسواق متعددة من خلال الأنشطة المشتركة والتعاون المستقبلي.
  • · لجذب المزيد من الاستثمارات والأعمال إلى دبي، وقعت طيران الإمارات والمنطقة الحرة بجبل علي (جافزا)، مذكرة تفاهم لاستكشاف الفرص المتاحة لعدد من الحوافز المتعلقة بالسفر للشركات المسجلة في جافزا.

وتشرفت طيران الإمارات باستقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، وكوكبة من الوزراء وكبار المسؤولين وكبار الشخصيات، في جناحها بمعرض سوق السفر العربي.

كما استقبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وفداً سياحياً من جامايكا برئاسة معالي إدموند بارتليت وزير السياحة.

وخلال معرض سوق السفر العربي، توجت طيران الإمارات للمرة التاسعة على التوالي بلقب "أفضل ناقلة جوية في العالم" ضمن جوائز Business Traveler Middle East، بالإضافة إلى جوائز على "أفضل درجة سياحية ممتازة" و"أفضل درجة سياحية" و"أفضل برنامج لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين".

ويعد سوق السفر العربي أكبر معرض للسفر والتجارة في المنطقة، حيث استقبل هذا العام أكثر من 30 ألف زائر من أكثر من 120 وجهة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com