10
مايو
2022
|
18:13
Europe/Amsterdam

طيران الإمارات تتألق في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست 2022

حصدت 4 جوائز وتُوّجت بلقب "أفضل ناقلة جوية في العالم"

دبي، 10 مايو (أيار) 2022: تُوّجت طيران الإمارات مرة أخرى بلقب "أفضل ناقلة جوية في العالم" للمرة التاسعة على التوالي في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست الليلة الماضية.

ونالت طيران الإمارات أيضاً، في الاحتفال الذي حضره كبار المسؤولين التنفيذيين في صناعة السفر، جوائز في ثلاث فئات أخرى، هي: "أفضل درجة سياحية ممتازة" و"أفضل درجة سياحية" و"أفضل برنامج مسافر دائم".

وتكرّم الجوائز التزام طيران الإمارات الثابت بالوفاء بوعدها "تميز دائم Fly Better" من خلال استثمارات بمليارات الدولارات في مبادرات ومنتجات وخدمات لتوفير أفضل تجربة عملاء في الجو وعلى الأرض خلال عام من إعادة البناء والتعافي. وبينما لجأت شركات عديدة إلى تخفيض نفقاتها، فإن طيران الإمارات واصلت إطلاق عروض وتحسينات جديدة، ما يمنحها ميزة استراتيجية لتعزيز تجربة العملاء المتميزة، من الحجز إلى الصعود على متن الطائرة.

وأثبتت درجة طيران الإمارات السياحية الممتازة، بعد عام واحد فقط من ظهورها لأول مرة، تفوقها وتميّزها، وحظيت بإقبال العملاء بفضل مقاعدها الفسيحة بعرض 19.5 بوصة، ومسافة 40 بوصة الفسيحة لتمديد الساقين، ووضعية الاستلقاء المريحة، والتصاميم الجلدية ناعمة، ومسند الرأس القابل للتعديل في 6 اتجاهات، ومسند القدمين والأفاريز الخشبية الفاخرة المستوحاة من مقصورة درجة الأعمال.

وسوف تتاح تجربة الدرجة السياحية الكاملة للحجز اعتباراً من 1 يونيو (حزيران) لعملاء طيران الإمارات المسافرين إلى لندن وباريس وسيدني اعتباراً من 1 أغسطس (آب) وإلى كريستشيرش اعتباراً من ديسمبر المقبل. وتتضمن تجربة الدرجة السياحية الممتازة الكاملة امتيازات على متن الطائرة وعلى الأرض، بما في ذلك كاونتر مخصص لإجراءات السفر في مطار دبي الدولي، ووسائل الراحة الفريدة، مثل البطانيات الناعمة والمستدامة والوسائد ذات الحجم الكبير، وأطقم الراحة المجانية وخيارات الطعام التي تقدم في أوان خزفية فاخرة. كما يستمتع العملاء أيضاً بالبرامج المنوعة مع أفضل نظام للترفيه الجوي عبر ما يصل إلى 5000 قناة.

ولضمان توفير تجربة الدرجة السياحية الممتازة لمزيد من العملاء، ستبدأ طيران الإمارات برنامجاً تحديثياً في نوفمبر (تشرين الثاني) لتجهيز 67 طائرة A380 و53 طائرة بوينج 777 بهذا المنتج، ومع اكتمال البرنامج، سيكون لدى طيران الإمارات 126 طائرة مزودة بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة، بالإضافة إلى أحدث التصاميم الداخلية عبر المقصورات الأخرى.

وواصلت طيران الإمارات على مدار العام الماضي إطلاق سلسلة من المبادرات التي تركز على العملاء، بما في ذلك تسريع وتوسيع نطاق مبادراتها الرقمية لرحلات أكثر سلاسة من خلال مزيد من نقاط الاتصال البيومترية وغير التلامسية في دبي.

ويواصل "سكاي واردز طيران الإمارات"، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي، الذي يجمع أكثر من 29 مليون عضو، قيادة الصناعة بعروض عالمية، مثل تزويد الأعضاء بمزيد من الفرص لإنفاق الأميال على مجموعة واسعة من المزايا والامتيازات. ويمكن للأعضاء كسب الأميال وإنفاقها مع شركاء البرنامج، من شركات الطيران والفنادق وتأجير السيارات إلى العلامات التجارية المالية والترفيهية ونمط الحياة، بالإضافة إلى الضيافة في الأحداث الرياضية والثقافية، وتجارب لا يمكن شراؤها بالمال. وأطلق سكاي واردز طيران الإمارات خلال العام الماضي منصة اشتراك عبر الإنترنت "سكاي واردز +" لتوفر للأعضاء وصولاً سهلاً إلى المكافآت والامتيازات على مدار العام والاستمتاع بمزايا مثل أميال سكاي واردز الإضافية وأميال الفئة الإضافية ومكافآت الترقية المخفضة والدخول إلى صالات المطارات، والأسعار التفضيلية "نقد + أميال" وغيرها الكثير.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com