30
أكتوبر
2019
|
11:06
Europe/Amsterdam

جامعة الإمارات للطيران تشارك بمعرض نجاح التعليمي في أبوظبي

دبي، 30 أكتوبر (تشرين الأول) 2019: تشارك جامعة الإمارات للطيران في معرض التعليم العالي الرائد "نجاح 2019"، الذي افتتح اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويستمر حتى 1 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019.

ودأبت جامعة الإمارات للطيران على المشاركة في معرض نجاح منذ عام 2010، حيث تقدم نصائح وإرشادات للطلبة وأولياء أمورهم.

وكانت جامعة الإمارات للطيران قد أطلقت في أغسطس (آب) الماضي برنامجاً للطلبة الدوليين يتيح لهم مزايا ودعماً مادياً شاملاً. ويتضمن البرنامج حسماً بنسبة 20% على سكن الطلبة و15% على الرسوم الدراسية وتذكرة سفر مجانية سنوية في الدرجة السياحية مع طيران الإمارات، بالإضافة إلى خدمة مرحبا مجاناً لثلاثة أشخاص وإقامة فندقية مجانية لشخصين لمدة ثلاثة أيام مع إعفاء من رسوم إصدار تأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتجمع برامج جامعة الإمارات للطيران بين أعلى المعايير الأكاديمية وأحدث التطورات في مجال الطيران. ويمكن للطلبة الاختيار من بين البرامج المهنية، أو برامج الدراسات الجامعية وبرامج الدراسات العليا. وتتعاون جامعة الإمارات للطيران، مع جامعة كوفنتري البريطانية، وتحظى برامجها باعتماد مؤسسات محلية وعالمية مختلفة، بما فيها الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران EASA كمؤسسة للتدريب على الصيانة، وهو اعتماد نالته الجامعة العام الماضي.

واستطاعت جامعة الإمارات للطيران، وهي الجناح الأكاديمي لمجموعة الإمارات، ترسيخ مكانتها باعتبارها المؤسسة التعليمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط لتدريس التخصصات المتعلقة بالطيران. وقد حققت الجامعة على مر السنوات نمواً هائلاً، تحولت معه من كلية صغيرة إلى جامعة متكاملة عام 2014، توفر أكثر من 35 برنامجاً في مجالات متنوعة من الدراسة. ويؤكد النمو الذي شهدته الجامعة الطلب الكبير على التعليم ذي الجودة العالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك استمرار الجامعة في توسيع وتعزيز مكانتها للتميز في صناعة الطيران وغيرها من المجالات الأخرى.

وأعلنت جامعة الإمارات للطيران مؤخراً عن برنامج تدريب جديد للطلبة لدى مجموعة الإمارات. ويجمع هذا التدريب بين الدراسة الأكاديمية والخبرة العملية والتطبيقية المرتبطة بالخطط التعليمية والوظيفية المستقبلية للطلبة. وتبلغ مدة البرنامج التدريبي 6 أشهر وهو مخصص لطلبة السنة الثالثة الذين يظهرون أداءً أكاديمياً متفوقاً.