04
ديسمبر
2019
|
13:25
Europe/Amsterdam

بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي في دورتها الخمسين

دبي، 4 ديسمبر (كانون الأول) 2019: تنطلق يوم غد (الخميس) بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي في دورتها الـ50 بمشاركة 16 فريقاً للرجال، وأفضل 12 فريقاً وطنياً للسيدات، بالإضافة إلى عدد قياسي من الفرق المدعوة لخوض العديد من منافسات الرجبي وكرة الشبكة المحلية والإقليمية على مدى ثلاثة أيام.

وتتطلع جماهير الرجبي إلى هذه البطولة السنوية، التي يُتوقع أن يشهدها في أيامها الثلاثة أكثر من 100 ألف متفرج، للاستمتاع بمنافسات الفرق المشاركة، بالإضافة إلى مختلف البرامج الترفيهية، التي أعدتها طيران الإمارات.

وتقدم بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي للجمهور مزيجاً من منافسات الرجبي المثيرة وعطلة نهاية أسبوع مسلية في دبي، مع التركيز بشكل خاص على الترفيه العائلي، حيث تتيح للعائلات والأصدقاء والمشجعين فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في قرية الرجبي ذات المستوى العالمي.

وبالإضافة إلى جناحها الخاص للضيافة، وعلامتها التجارية البارزة في مختلف أرجاء ستاد السيفنز، تقدم طيران الإمارات لعشاق لعبة الرجبي الصغار وعائلاتهم "منطقة أطفال طيران الإمارات"، حيث سيزور "البطريق إرني" المنطقة يومياً بمرافقة مضيفات طيران الإمارات لتوزيع الهدايا على الأطفال.

وتوفر طيران الإمارات لمستخدمي منصة سناب تشات، الراغبين في مشاركة تجربة حضورهم البطولة، عدسة واقع مُعزز خلال أيام البطولة الثلاثة. ويمكن فتح العدسة بمسح شعارات بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي المنتشرة في مختلف أرجاء ستاد السيفنز، كما يمكنهم إظهار دعمهم لفرقهم المفضلة خلال البطولة.

وأطلقت طيران الإمارات مؤخراً تطبيق "إيميريتس إيفريداي Emirates Everyday"، الذي يعتمد على الموقع ويمنح أعضاء برنامج سكاي واردز إمكانية كسب الأميال سكاي واردز لدى منافذ البيع بالتجزئة والترفيه وتناول الطعام المفضلة لديهم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف يكافئ هذا التطبيق الأعضاء من جمهور البطولة، حيث سيتم توزيع كرات رجبي لأولئك الذين يشتركون في التطبيق، وسوف تتاح أمامهم الفرصة لكسب 50000 ميل إذا قاموا بتنزيل التطبيق خلال البطولة. كما يمكن للمشجعين في المدرجات التطلع إلى مدفع "إيميريتس إيفريداي"، الذي سيقذف قمصاناً تحمل علامة Skywards Everyday ست مرات يومياً خلال المباريات.

ويعود فريق الأساطير "جوينينج جاك Joining Jack" حامل لقب بطولة قدامى اللاعبين، الذي ترعاه طيران الإمارات، إلى دبي هذا العام للدفاع عن لقبه. ويضم الفريق عددhW من أشهر الأسماء في عالم الرجبي، الذين يجمعون تبرعات لتمويل بحوث لإيجاد علاج لمرض ضمور العضلات. وسوف يزور نجوم الفريق جناح طيران الإمارات للتحدث إلى ضيوف الجناح والإعلاميين.