خيارات الدفع الخاصة بالحجز عبر الإنترنت

هل يمكنني سداد قيمة أحد الحجوزات التي تتم عبر الإنترنت باستخدام بطاقتي الائتمانية إذا لم أكن مسافراً بنفسي؟

يعتمد هذا على دولة المغادرة المبينة على تذكرة السفر.

إذا كان بإمكانك كتابة "اسم حامل البطاقة" في صفحة إدخال معلومات إصدار الفواتير التي يتم إدخال بيانات البطاقة الائتمانية فيها، ستتمكن عندئذ من سداد قيمة الحجز حتى لو لم تكن مسافراً بنفسك. أما إذا كان "اسم حامل البطاقة" يظهر في قائمة تفتح بالجر إلى الأسفل ولا يمكن تغييره، فلن تتمكن للآسف من سداد قيمة الحجز ما لم تكن مسافراً بنفسك.

يتعين في بعض الدول، نتيجة لأسباب أمنية، أن يكون حامل البطاقة الائتمانية المستخدمة لحجز تذكرة السفر أو مجموعة تذاكر السفر من بين الأشخاص المسافرين في خط سير الرحلة المعني، كما يتعين عليه إبراز البطاقة الائتمانية الأصلية في المطار عند كاونتر إنجاز إجراءات السفر قبل استلام بطاقات الصعود إلى الطائرة.

يمكن لأعضاء سكاي واردز استبدال الأميال للحصول على تذاكر سفر يستفيد منها أصدقاؤهم وأفراد عائلتهم، وكذلك سداد قيمة الضرائب المطبقة عبر الإنترنت باستخدام البطاقات الائتمانية الخاصة بالأعضاء في حال كانت دولة المغادرة توفر خيار الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية.

 ويمكن لإداريي مكافآت الشركات الحجز أيضاً لأعضاء منظماتهم  بواسطة بطاقة الائتمان إذا كانت دولة المغادرة توفر خيار الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية.

هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟ إذا لم تكن كذلك، يرجى منك التحدث إلينا الآن باستخدام الدردشة الحية - يفتح مربع حوار .