شاهد ما يتم عرضه على متن رحلتك

اطلع على ما يتم عرضه على متن رحلتك
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
بحث
ادخل لاظهار جميع الخدمات المتوفرة في درجة المقصورة هذه. تم تحديد {0}

الدرجة الأولى

تمتع بالوصول وأنت بكامل إلهامك عند السفر في الدرجة الأولى. تمتع بالاسترخاء في جناحك الخاص، وتجديد حيويتك ونشاطك في مرافق "شاور سبا" على طائراتنا من طراز A380 وتناول أفضل المأكولات في الوقت الذي تختاره. سافر في الدرجة الأولى واجعل من كل رحلة رحلة خاصة بك

[مقصورة خاصة، امرأة متكئة]

دلل نفسك فوق الغيوم مع الدرجة الأولى من طيران الإمارات.

فمع وجود جناحك الخاص، وتوفر الوجبات الفاخرة في أي وقت، ومرافق "الشاور سبا" في الأجواء، سوف تتمتع بالأسلوب المتألق للسفر.

الدرجة الأولى من طيران الإمارات.

لا شيء يضاهيها.

[طائرة في السماء]

[أهلا بالغد] [طيران الإمارات]

تمتع بأجواء الراحة الحائزة على جوائز عالمية رفيعة

أفضل مستلزمات راحة في الدرجة الأولى ضمن جوائز سكاي تراكس 2017

سوف تشعر في الدرجة الأولى مع طيران الإمارات بالانتعاش والدلال طيلة رحلتك. فمستلزمات العناية الشخصية التي توفرها طيران الإمارات والتي تم اختيارها بعناية تهدف إلى تعزيز راحتك في الأجواء.

امنح التغذية لبشرتك مع مجموعة طيران الإمارات للعناية بالبشرة المستخلصة من الأعشاب البحرية العضوية ومن إنتاج ماركة فويا VOYA الأيرلندية الحائزة على جوائز رفيعة والمتوفرة في مرافق الشاور سبا على متن الطائرة A380 وفي مقصورتي الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

وفي مقعدك، يمكنك تدليل نفسك مع مجموعة طيران الإمارات الحصرية من مستلزمات بولغاري للعناية الشخصية. وسوف تجد داخل المجموعة أساسيات العناية بالبشرة الفاخرة وعطر بولغاري أو بارفوميه أو تي نوار - العطر المتميز ذي النفحات الخشبية والنباتية.

وقبل الخلود إلى النوم، يمكنك تغذية بشرتك بينما ترتدي ملابس النوم المرطبة Hydra Active Microcapsule المصممة للحفاظ على رطوبة البشرة خلال الرحلة. كما يمكنك تغطية نسفك ببطانية ناعمة مصنوعة من فرو جلد الخروف من أجل نوم مريح ليلا.


تجربة جديدة مشتركة في الأجواء

كون علاقات اجتماعية في الصالون الجوي الحديث على طائراتنا من طراز A380

تفضل إلى أجواء تم تعزيزها خصيصا من أجل متعتك خلال السفر جوا. ابتداء من شهر يوليو 2017، سوف تتضمن صالونات طيران الإمارات الجوية على متن طائراتنا من طراز A380 تصميما أكثر أناقة بألوان عاجية صافية ودرجات لونية برونزية وخشبية.

التق بالمسافرين الآخرين على ارتفاع 40 ألف قدم في أجواء رائعة. تمتع بترتيب جلوس أكثر اجتماعية والمزيد من المناطق المفتوحة للالتقاء بالآخرين، وانعم بأجواء الاسترخاء مع نظام إنارة LED يتكيف مع وقت النهار أو الليل، بينما أن تتمتع بتناول كوكتيل وتشكيلة من المقرمشات. تابع الأحداث الرئيسية المباشرة مع المسافرين الآخرين على شاشة الـ LCD التي يبلغ قياسها 55 بوصة، والتي تتضمن نظاما صوتيا محيطيا يشعرك كما لو أنك موجود بالحدث نفسه.

كما ستتمتع أيضا بلمسات فريدة في مختلف أرجاء الصالون مثل الديكور المعاصر وشجرة الغاف، التي تحظى بمكانة خاصة بصفتها شجرة وطنية لدولة الإمارات، وهي تزين الجدران، وذلك من أجل رحلة فريدة حقا ابتداء من اللحظة التي تدخل فيها إلى الصالون.


الصورة التالية. الصورة السابقة. إغلاق النافذة المنبثقة الخاصة بمعرض الصور (يفتح ضمن نافذة منبثقة) تم إغلاق نافذة /{0/} المنبثقة. الزر

استمتع بشعور من الدلال الحقيقي في الدرجة الأولى

تمتع بالوصول إلى وجهتك وأنت بكامل انتعاشك مع مجموعة طيران الإمارات الخاصة من أطقم بولغاري لمستلزمات العناية

كن على استعداد للخطوة التالية من رحلتك باستخدام مجموعتنا الحصرية من أطقم بولغاري لمستلزمات العناية. نقدم مجموعة جديدة من الأطقم المتضمنة عطر بولغاري الخشبي والزهري؛ 'أو بارفوميه أو تي نوار'. وملأنا أطقمنا الأنيقة بمستلزمات العناية بالبشرة لكي تشعر بالانتعاش والدلال طوال رحلتك، وأضفنا مرطب شفاه لاستعادة نعومة شفتيك.

حقائب الأطقم في الدرجة الأولى مصنوعة من الجلد الفاخر، وتأتي باللون الرمادي الداكن للرجال والرمادي الشاحب للنساء. ونقدم أربع تصاميم للرجال وأربعا للنساء، وبذلك يستطيع مسافرونا الدائمون اقتناء المجموعة الكاملة.

سوف نقدم لك طقما مجانيا في جميع رحلاتنا الليلية طويلة المدى.

وفر العناية لبشرتك خلال نومك

ارتدي أول ملابس نوم مرطبة للبشرة في العالم عند السفر جوا

يستخدم في بيجامة النوم الجديدة المخصصة لمسافري الدرجة الأولى في الرحلات الليلية تقنية كبسولات الترطيب الدقيقة النشطة للحفاظ على بشرتك ناعمة عند السفر جوا. مع كل حركة تقوم بها يعمل القماش الخاص على إطلاق الخلاصة الغنية والمغذية للأعشاب البحرية الطبيعية بلطف من أجل منع جفاف البشرة وتنشيط الدورة الدموية. انعم بالدفء مع البطانية الناعمة كالحرير والمخصصة أيضا لمسافرينا في الدرجة الأولى، وتمتع بفترة راحة مفعمة بالسكينة.

وتأتي البيجاما مع خف متوافق معها وقناع للعينين وكيس من القماش كي تأخذها معك إلى منزلك - فتقنية الكبسولات الدقيقة ستحتفظ بالمادة المرطبة بعد غسلها حيث يمكنك ارتداؤها والتمتع بموادها المرطبة مرة أخرى.

أتقن فن إدارة الوقت الخاص بك

خذ بعضا من الوقت الخاص بك في جناحك الخاص

قم بإغلاق أبواب الخصوصية وتمتع بالاسترخاء في عالمك الخاص. واستمتع بتناول ما ترغب به من ثلاجتك الشخصية الصغيرة.

اخفض درجة الإضاءة المحيطة، واختر نوع الترفيه الذي يروق لك واستمتع بالاسترخاء ضمن الأجواء السينمائية الخاصة بك.

حول مقعدك إلى سرير بالكامل وانعم بفرصة للاستغراق في نوم هادئ ومريح. سوف تتيح لك طاولة الزينة والمرآة الاستعداد ليومك القادم والوصول وأنت بكامل انتعاشك.

سافر في جناحك الخاص في الدرجة الأولى على متن معظم طائراتنا من طراز A380 وطراز بوينج 777.

تناول أشهى الوجبات في الوقت الذي يحلو لك

تمتع بتجربة خدمتنا الخاصة لتقديم المأكولات

من قوائم الطعام الفاخرة إلى الوجبات الخفيفة في منتصف الليل، دعنا نقوم بتحضير وجباتك في الوقت الذي تختاره.

اكتشف عوالم جديدة في كل قضمة تتناولها من أطباقنا المستوحاة من مختلف الأقاليم، والتي يتم تحضيرها من قبل طهاتنا باستخدام المكونات المحلية الطازجة. يتم تقديم الوجبات على أطباق رويال دولتون الخزفية الراقية مع أدوات مائدة حصرية من روبرت ويلش. قم باختيار أجود أنواع النبيذ مع وجبة طعامك، واختر ما ترغب به من القائمة المجانية التي تضم الكوكتيلات والشمبانيا والبيرة والمشروبات الروحية، بالاضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة على حد سواء.

المزيد عن الوجبات في الدرجة الأولى

أيقظ حواسك في مرافق "شاور سبا" على متن الطائرة

تمتع بأخذ حمام منعش على ارتفاع 40000 قدم

ليس هناك من شيء يماثل أخذ حمام لتجديد الحيوية ويتركك مفعما بالإلهام. جهز نفسك للوصول في مرافق ''شارو سبا'' على متن طائراتنا من طراز A380، وذلك باستخدام مجموعتنا المختارة من مستلزمات العناية التي تحمل علامة بولغاري ومنتجات فويا المتميزة المستخلصة من الأعشاب البحرية العضوية.

فور انتهائك من تدليل نفسك، قم بتجديد حيويتك مع أحد العصائر الطازجة المنشطة للجسم. وستحصل على كل ما تحتاج إليه لتكون على أتم استعداد لمواصلة يومك.

يمكنك تجديد نشاطك في مرافق شاور سبا الخاصة بنا في الأجواء على متن معظم طائرات A380.


الصورة التالية. الصورة السابقة. إغلاق النافذة المنبثقة الخاصة بمعرض الصور (يفتح ضمن نافذة منبثقة) تم إغلاق نافذة /{0/} المنبثقة. الزر

دلل نفسك مع منتجات رائدة للعناية بالبشرة عندما تسافر

تمتع بتغذية وتجديد البشرة مع منتجات فويا "VOYA" العضوية المصنوعة من الأعشاب البحرية الحصرية لدينا

تقدم حمامات الأعشاب البحرية الآيرلندية الطاقة العلاجية الطبيعية الكاملة في أنقى أشكالها. يمكنك اختبار هذا التقليد القديم الذي يبلغ 300 عام من العمر على متن الطائرة مع مجموعتنا المختارة من منتجات فويا للعناية بالبشرة، والتي تم صنعها بعناية باستخدام أعشاب بحرية عضوية منتقاة يدويا.

تمتع بتغذية بشرتك وشعرك مع مجموعتنا الكاملة من فويا التي تشمل الشامبو والبلسم وكريم اليدين والمرطب وغسول الجسم والصابون والمنظف. تشمل العطور إكليل الجبل والنعناع من مجموعة التجديد، والخزامى وإكليل الجبل من المجموعة المهدئة، والليمون والمندرين من المجموعة الملطفة.

تتوفر هذه المنتجات في الشاور سبا على متن طائراتنا وفي حمامات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

المزيد عن فويا

تمتع بتجربة رحلة سلسة من البداية إلى النهاية

تبدأ خدمتنا عالمية المستوى من أمام مقر إقامتك

تمتع بالسفر بكل راحة من اللحظة التي تغادر فيها باب مسكنك. عندما تسافر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، يمكنك حجز خدمة السيارة مع سائق (يفتح في علامة تبويب جديدة) المجانية من طيران الإمارات، وسوف نأخذك إلى ومن المطار في أكثر من 70 مدينة.

وفي المطار، يمكنك التمتع بأجواء الفخامة في صالات طيران الإمارات قبل السفر، ومن ثم يمكنك الصعود على متن الطائرة مباشرة من صالة طيران الإمارات في مركز طائرات A380 في دبي.

كما يمكنك أيضا إنجاز إجراءات الهجرة بسرعة في معظم المطارات. سوف نزودك ببطاقة المسار السريع عندما تسافر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، أو إذا كنت أحد أعضاء فئتي سكاي واردز طيران الإمارات البلاتينية أو الذهبية.

نافذتك على عوالم جديدة

قم بزيارة أماكن جديدة لن تجدها على الخريطة مع نظام الترفيه آيس

اختر من بين أكثر من 2,500 قناة من أحدث وأروع الأفلام وأفضل البرامج التلفزيونية، عند الطلب وبعدة لغات. تمتع بالاسترخاء عند سماع الموسيقى من مختلف أنحاء العالم أو بتجربة مجموعة الألعاب الترفيهية لدينا.

شاهد الأخبار العاجلة، وتابع أخبار الأعمال العالمية أو فعاليات فريقك المفضل وقت حدوثها مع البث التلفزيوني المباشر من آيس على طائرات مختارة.

قم بإنشاء قائمة تشغيل شخصية لمفضلاتك، واضحك أو تعاطف مع شخصيات الأفلام وعش لحضات مثيرة ومشوقة في طريقك إلى وجهتك.

المزيد عن نظامنا الترفيهي في الأجواء

يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.