دبي "إكواريوم" وحديقة الحيوانات المائية

يمكنك السباحة بين أسماك القرش أو مجرد مشاهدة روائع أعماق المحيطات في واحد من أكبر أحواض الأحياء البحرية الداخلية في العالم

دبي "إكواريوم" وحديقة الحيوانات المائية

Area: داون تاون برج دبي, دبي

يعد حوض دبي للأحياء البحرية أحد أكبر الأحواض الدلاخلية في العالم وهو يحمل الرقم القياسي لموسوعة جينيس بصفته "أكبر حوض زجاجي في العالم".

ويضم الحوض 33000 نوعاً من الحيوانات البحرية، تمثل 220 صنفاً تشمل أسماك القرش وأسماك الراي اللاسعة. ويوفر نفق المشاة الزجاجي فرصاً رائعة للاقتراب من أحياء عالم ما تحت الماء.

أما حديقة حيوان عالم ما تحت الماء، فإنها توفر 36 نوعاً من العروض المائية وتتيح للزوار الاطلاع على البيئات البحرية المختلفة. كما أن توفر وسيلة تفاعلية لتثقيف الزوار في شؤون البيئة والحفاظ على الحياة البحرية.

تتألف الرحلة من ثلاث مناطق بيئية: هي الغابة الممطرة، السواحل الصخرية والمحيطات الحية، حيث يمكن مشاهدة تشكيلة متنوعة من الأحياء البحرية التي تشمل البطاريق، الفقمات، التماسيح، أسماك البيرانا، السرطان العنكبوتي، جرذان الماء، أسماك القط العملاقة، السحليات، أسماك النمر والضفادع السهمية.

ويتاح للزوار أيضاً الفرصة للسباحة بين أسماك القرش من خلال المشاركة في جولات الغوص العامة الخاصة بمشاهدة أسماك القرش أو ركوب القوارب ذات القعر الزجاجي التي تسير فوقها سطح الحوض.

دبي "إكواريوم" وحديقة الحيوانات المائية

العنوان: مول دبي، منطقة برج دبي.

رقم الهاتف: 3155 437 4(0) 971+

موقع الإنترنت:   www.thedubaiaquarium.com

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني