معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
تمديد صلاحية فئة العضوية

تم تمديد صلاحية فئة العضوية الحالية لجميع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئات البلاتينية والذهبية والفضية لمدة 12 شهرا. وسيتم تمديد فئة عضويتكم تلقائيا لمدة 12 شهرا بمجرد بلوغ تاريخ مراجعة فئة عضويتكم من اليوم وحتى فبراير 2022. على سبيل المثال، إذا كان تاريخ مراجعة فئة عضويتكم يقع في 28 فبراير 2022 أو قبله، سيتم تعديل تاريخ المراجعة التالية تلقائيا إلى 28 فبراير 2023. ستتمكنون من الاحتفاظ بفئة عضويتكم بناء على نشاط سفركم بين 1 مارس 2022 و28 فبراير 2023.

نحن ندرك أن القيود المفروضة على السفر عالميا قد تؤثر في قدرتكم على السفر مع طيران الإمارات، لكننا سنتواصل معكم لإعلامكم بالفرص المتوفرة لكم للمحافظة على فئة عضويتكم بسهولة أكبر اعتبارا من مارس 2022.

*يتوفر عرض أميال الفئة مقابل عمليات الإنفاق اليومية حاليا عند استخدام بطاقات معينة تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات في الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأميركية.

تمديد صلاحية الأميال

لقد مددنا صلاحية أميال سكاي واردز التي من المفترض أن تنتهي صلاحيتها في أبريل 2020 أو بعد هذا التاريخ حتى 31 مارس 2022. ويمكنكم استبدال أميال سكاي واردز بمجموعة كبيرة من المكافآت قبل 11 شهر كحد أقصى، بما في ذلك تذاكر السفر مع طيران الإمارات وشركائنا الجويين وترقيات على درجات السفر وإقامات فندقية وتجارب لا تقدر بثمن.

نحن ندرك أن القيود المفروضة على السفر قد تؤثر في قدرتكم على الاستفادة من أميال سكاي واردز الخاصة بكم، وسنقدم لكم قريبا عروضا رائعة لاستبدال الأميال ابتداء من 31 مارس 2022.

يرجى الملاحظة أن تفاصيل هذه السياسة المخففة قد لا تظهر على الفور في قسم "حسابي" على موقع emirates.com. سيتم تحديث تاريخ مراجعة فئة عضويتكم المعدل في الشهر الذي يتضمن تاريخ المراجعة الحالي.

ونعمل على توفير أساليب إضافية لدعمكم في هذه الأوقات الاستثنائية، لذا احرصوا على تحديث بيانات الاتصال(يفتح الرابط في نفس الصفحة) الخاصة بكم باستمرار.