المسافرون الصغار

هنالك حيوانات برية على متن الطائرة!

يمكن للأطفال أن يشعروا بالدفء مع صديقهم في بطانية، أو أن يستخدموه كحقيبة أو أن يعلقوا رفيقا لطيفا بعربتهم أثناء التنقل.

إلهام لمستكشفي الغد

استمتعوا برحلة حول العالم مع المجموعات الخاصة بالأطفال التي نقدمها

لقد قمنا بالتعاون مع خبراء السفر في لونلي بلانيت للأطفال لإنشاء مجموعات تلهم الأطفال الأكبر سناً لاستكشاف أجزاء أكبر من العالم.


يمكن للمستكشفين الصغار التنقيب في حقيبة كلاسيكية، أو الحصول على حافظة طعام، كلتاهما مليئتان بالكتب التثقيفية المصممة خصيصا لرحلاتنا. وبداخلهما، سيجدون حقائق مذهلة عن العالم ومصنوعات يدوية إبداعية وغيرها. ويمكن للأطفال تسجيل مذكرات حول لحظاتهم التي لا تنسى طوال الرحلة في دفتر يوميات السفر الخاص بهم.

العائلات أولا

تمتعوا بوسائل راحة إضافية أثناء رحلتكم معنا

نحن نولي اهتماما خاصا بكل ما تحتاجون إليه لجعل رحلة عائلتكم أكثر راحة وسلاسة. ولهذا السبب لدينا مكاتب إنجاز إجراءات سفر خاصة للعائلات في مطار دبي الدولي، ونحرص على أولوية صعود العائلات إلى الطائرة. قوموا بإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت مسبقا، ثم قوموا بتسليم أمتعتكم قبل ما يصل إلى 24 ساعة من موعد رحلتكم في دبي، وبعد ذلك خذوا واحدة من عربات الأطفال المجانية في مطار دبي الدولي واستمتعوا بشراء هدايا الأطفال في السوق الحرة.
تعرفوا على المزيد حول السفر العائلي

سوف يشعر مسافرونا بالرضى الكامل مع وجباتنا الشهية والصحية الخاصة بالأطفال والرضّع

كما سيحصل مسافرونا الصغار على وجبة أطفال خاصة ليستمتعوا بها أثناء رحلتهم. في حال كان طفلكم يخضع لحمية خاصة، يرجى إعلامنا وقت الحجز وسوف نقوم بتقديم الوجبة المناسبة له.
المزيد من المعلومات حول وجبات الأطفال

تجربة سفركم القادمة