معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
  • طالبوا ببطاقة الدخول ليوم واحد إلى معرض إكسبو من طيران الإمارات

    سافروا معنا واحصلوا على بطاقة دخول مجانية إلى إكسبو 2020 دبي. ما عليكم سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة والمطالبة ببطاقتكم اليوم.

    المطالبة ببطاقة دخولكم
  • احجزوا زيارتكم Opens an external link in a new tab
    زوروا جناح طيران الإمارات

    انضموا إلينا في جناح طيران الإمارات في إكسبو 2020 دبي لرحلة إلى عالم المستقبل. احجزوا مسبقا لتجنب الانتظار واستفيدوا إلى أقصى حد من تجربتنا التفاعلية الكاملة. يمكنكم تصميم طائرتكم الخاصة، والدخول إلى كبائن ذات تصميم مستقبلي واكتشاف كيف تغير التكنولوجيا المذهلة تجربة السفر.

    احجزوا زيارتكماحجزوا زيارتكم Opens an external link in a new tab
قبل زيارة المعرض

حفاظا على سلامة جميع المشاركين في معرض إكسبو 2020 دبي، يتعين على الزوار حيازة شهادة تطعيم ضد COVID-19 أو نتيجة سلبية لاختبار PCR تم إجراؤه في غضون 72 ساعة قبل الدخول إلى المعرض. وبهدف تسهيل العملية، نتيح لكم إجراء اختبار PCR مجاني عند وصولكم إلى مبنى المطار رقم 3 الخاص بطيران الإمارات. ابحثوا عن صالتنا المخصصة لإجراء الاختبار قبل الوصول إلى نقطة الهجرة وابرزوا تذكرة إكسبو 2020 لإجراء الاختبار مجانا.

عروض مميزة لإكسبو 2020 دبي
ماي إيميريتس باس
نضيف المزيد من العروض الخاصة للاحتفال بإكسبو 2020 دبي. وسنقدم في كل شهر عرضا فريدا لبعض أبرز معالم المدينة.
  • اكسبوا ميلا في الدقيقة في دبي
    سافروا إلى دبي خلال إكسبو 2020 واكسبوا ميل سكاي واردز واحد مقابل كل دقيقة تمضونها في المدينة.
  • عرض إكسبو للطلاب
    زوروا دبي خلال فترة معرض إكسبو 2020 دبي واستفيدوا من خصومات تصل إلى 10% على تذاكر الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى إعفاء من رسوم التوقف، وقطعة واحدة إضافية من الأمتعة وإمكانية تغيير تاريخ السفر لمرة واحدة حتى 7 أيام قبل موعد المغادرة.
اكتشفوا معرض إكسبو 2020 دبي مع كريس هيمسوورث

نفتخر بتعاوننا مع نجم هوليوود كريس هيمسوورث الذي سيعرفكم على زوايا مدينتنا الخلابة، بدءا من شواطئها الذهبية ووصولا إلى عالم إكسبو 2020 دبي العصري. ألقوا نظرة على الأنشطة والتجارب الممتعة التي تنتظركم عند زيارة هذا المعرض العالمي.

اختبروا تجربة إكسبو 2020 دبي على متن الطائرة وفي صالاتنا

استكشفوا إكسبو 2020 دبي
  • تجارب استثنائية خلال إكسبو 2020 دبي

    استعدوا للانغماس يوميا وعلى مدار 182 يوما من إكسبو 2020 دبي في عالم حافل بتجارب جديدة تعكس أفضل ما في العالم، وسط تصاميم تنبض إبداعا لم تشهد العين مثله من قبل، ستضج مساحة 438 هكتارا (1083 فدانا) بكل ما قد يتمناه المرء من نكهات وتقنيات حديثة وفنون وثقافات من كافة أقطاب العالم.

  • التنقل والفرص والاستدامة

    فرصة لصنع المستقبل وتبادل الأفكار والمعارف واكتشاف طرق جديدة للحفاظ على كوكبنا. تمهد الموضوعات الفرعية لإكسبو 2020 دبي الطريق لقتح نقاشات ووضع إجراءات تساعدنا على تغيير العالم للأفضل.

تذاكر لإكسبو 2020 وتحديثات بشأن الحدث

تعرفوا على المزيد حول ما ستجدونه في إكسبو 2020 دبي، وآخر التحديثات حول الأحداث القادمة، واشتروا تذاكر لأكبر عرض في العالم.