شاهد ما يتم عرضه على متن رحلتك

اطلع على ما يتم عرضه على متن رحلتك
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
بحث
ادخل لاظهار جميع الخدمات المتوفرة في درجة المقصورة هذه. تم تحديد {0}

درجة رجال الأعمال

تمدد وتمتع بالاسترخاء ضمن أجواء مريحة. اكتشف العالم من خلال الأطباق المستوحاة من أقاليم متنوعة، وتعرف على أصدقاء جدد، وتذوق أرقى أنواع النبيذ في الصالون الجوي على متن طائراتنا من طراز A380. مرحبا بك في رفاهية الحياة

تجربة جديدة مشتركة في الأجواء

كون علاقات اجتماعية في الصالون الجوي الحديث على طائراتنا من طراز A380

تفضل إلى أجواء تم تعزيزها خصيصا من أجل متعتك خلال السفر جوا. ابتداء من شهر يوليو 2017، سوف تتضمن صالونات طيران الإمارات الجوية على متن طائراتنا من طراز A380 تصميما أكثر أناقة بألوان عاجية صافية ودرجات لونية برونزية وخشبية.

التق بالمسافرين الآخرين على ارتفاع 40 ألف قدم في أجواء رائعة. تمتع بترتيب جلوس أكثر اجتماعية والمزيد من المناطق المفتوحة للالتقاء بالآخرين، وانعم بأجواء الاسترخاء مع نظام إنارة LED يتكيف مع وقت النهار أو الليل، بينما أن تتمتع بتناول كوكتيل وتشكيلة من المقرمشات. تابع الأحداث الرئيسية المباشرة مع المسافرين الآخرين على شاشة الـ LCD التي يبلغ قياسها 55 بوصة، والتي تتضمن نظاما صوتيا محيطيا يشعرك كما لو أنك موجود بالحدث نفسه.

كما ستتمتع أيضا بلمسات فريدة في مختلف أرجاء الصالون مثل الديكور المعاصر وشجرة الغاف، التي تحظى بمكانة خاصة بصفتها شجرة وطنية لدولة الإمارات، وهي تزين الجدران، وذلك من أجل رحلة فريدة حقا ابتداء من اللحظة التي تدخل فيها إلى الصالون.


الصورة التالية. الصورة السابقة. إغلاق النافذة المنبثقة الخاصة بمعرض الصور (يفتح ضمن نافذة منبثقة) تم إغلاق نافذة /{0/} المنبثقة. الزر

تفضل بالجلوس والاسترخاء في أجواء الراحة القصوى

نقدم لك أحدث جيل من المقاعد في درجة رجال الأعمال

تمتع بمستويات جديدة من الاسترخاء في درجة رجال الأعمال على متن طائراتنا من طراز بوينج 777-300ER. وقد استوحيت مقاعدنا الجديدة التي يبلغ طولها 78 بوصة من التصميم الداخلي للسيارات الرياضية الحديثة. وابتداء من مسند الرأس المريح، وانتهاء بطبقة الجلد الرمادي الأنيق، يوفر لك التصميم الأملس الجديد دعما معززا وراحة إضافية طيلة رحلتك.

يمكنك اختيار أحد الأفلام على شاشة الترفيه الشخصية الخاصة بك التي يبلغ قياسها 23 بوصة باستخدام نظام التحكم بالشاشة التي تعمل باللمس، وتناول المرطبات المنعشة من ثلاجة حفظ المرطبات الصغيرة الجديدة المدمجة بالمقعد. ويتوفر أيضا مأخذ واجهة وسائط متعددة عالية الوضوح HDMI لبث المحتوى من أي من أجهزتك الشخصية إلى الشاشة الخاصة بك. وعندما يحين الوقت لأخذ قسط من الراحة، يمكنك استخدام جهاز التحكم بالشاشة التي تعمل باللمس لتحول مقعدك إلى الوضع المستوي بالكامل بزاوية 180 والخلود إلى النوم.

تمتع بالسفر في أجواء ملهمة

امزج بين الأعمال والمتعة في درجة رجال الأعمال

سواء كنت مسافرا لحضور اجتماعك القادم أو للتمتع بمغامرتك الأحدث، فإن السفر في درجة رجال الأعمال يساعدك على الوصول وأنت تشعر بالإلهام. سوف تجد إضافات تبعث على التأمل في درجة رجال الأعمال، وهي تناغم ما بين التحفيز والاسترخاء لمساعدتك على تلبية شغفك بالطريقة التي تحلو لك.

قم بإرسال رسائل البريد الإلكتروني، أو كتابة الفصل التالي من كتابك، أو إضافة مواد إلى مدونتك على الإنترنت وأنت في الأجواء. هناك مقبس كهربائي لشحن حاسبك الشخصي، ومنضدة جانبية توفر مساحة مناسبة للعمل. اختر أحد المشروبات من الثلاجة الشخصية الصغيرة وشاهد ما ترغب به مع النظام الترفيهي الحائز على العديد من الجوائز على شاشتك الشخصية. حول مقعدك إلى سرير مسطح بالكامل مزود بمرتبة مريحة وبطانية، أو الغطاء الرمادي الداكن الجديد والناعم والذي يتوفر الآن على بعض الرحلات للوصول وأنت بكامل الانتعاش.

تتوفر مقاعدنا التي يمكن تحويلها إلى أسرّة على متن جميع طائراتنا من طراز A380.

تمتع بنكهات من الوجهات التي تسافر إليها في جميع أنحاء العالم

تمتع بتذوق المأكولات العالمية والمشروبات الحصرية

اختر من قائمة أطباقنا اللذيذة والمستوحاة من الأقاليم، وتمتع بتجربة مأكولات تأخذك إلى أماكن جديدة.

يقوم طهاتنا باستخدام مكونات محلية طازجة لتحضير وجباتك. وتقدم هذه الوجبات على أطباق رويال دولتون الخزفية الراقية مع أدوات مائدة حصرية من روبرت ويلش. قم باختيار أجود أنواع النبيذ مع وجبة طعامك، واختر ما ترغب به من تشكيلتنا المميزة والمجانية التي تحتوي على الكوكتيلات والشمبانيا والبيرة والمشروبات الروحية، بالاضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة على حد سواء.

المزيد عن الوجبات في درجة رجال الأعمال

نافذتك على عوالم جديدة

قم بزيارة أماكن جديدة لن تجدها على الخريطة مع نظام الترفيه "آيس"

اختر من بين أكثر من 2,500 قناة من أحدث وأروع الأفلام وأفضل البرامج التلفزيونية، عند الطلب وبعدة لغات. تمتع بالاسترخاء عند سماع الموسيقى من مختلف أنحاء العالم أو بتجربة مجموعة الألعاب الترفيهية لدينا.

شاهد الأخبار العاجلة، وتابع أخبار الأعمال العالمية أو فعاليات فريقك المفضل وقت حدوثها مع البث التلفزيوني المباشر من آيس على طائرات مختارة.

قم بإنشاء قائمة تشغيل شخصية لمفضلاتك، واضحك أو تعاطف مع شخصيات الأفلام وعش لحضات مثيرة ومشوقة في طريقك إلى وجهتك.

المزيد عن نظامنا الترفيهي في الأجواء

تمتع بتجربة رحلة سلسة من البداية إلى النهاية

تبدأ خدمتنا عالمية المستوى من أمام مقر إقامتك

تمتع بالسفر بكل راحة من اللحظة التي تغادر فيها باب مسكنك. عندما تسافر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، يمكنك حجز خدمة السيارة مع سائق (يفتح في علامة تبويب جديدة) المجانية من طيران الإمارات، وسوف نأخذك إلى ومن المطار في أكثر من 70 مدينة.

وفي المطار، يمكنك التمتع بأجواء الفخامة في صالات طيران الإمارات قبل السفر، ومن ثم يمكنك الصعود على متن الطائرة مباشرة من صالة طيران الإمارات في مركز طائرات A380 في دبي.

كما يمكنك أيضا إنجاز إجراءات الهجرة بسرعة في معظم المطارات. سوف نزودك ببطاقة المسار السريع عندما تسافر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، أو إذا كنت أحد أعضاء فئتي سكاي واردز طيران الإمارات البلاتينية أو الذهبية.

تمتع بوسائل راحة إضافية أثناء رحلتك

تمتع بالوصول بكامل انتعاشك مع أطقم بولغاري لوسائل الراحة من طيران الإمارات 'إندلجنس'

لقد دخلنا في شراكة مع العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة بولغاري لتقديم حقائب أطقم عصرية وأنيقة لمنحك الشعور والإطلالة الأفضل أثناء رحلتك. تتضمن أطقم 'إندلجنس' الجديدة عطر بولغاري المميز الجديد، 'أو بارفوميه أو تي نوار'، بالإضافة إلى مستلزمات أكثر للعناية بالبشرة لكي تشعر بالانتعاش طوال رحلتك.

نقدم حقائب رمادية داكنة للرجال ورمادية شاحبة للنساء، مع أربع تصاميم متميزة لكل لون.

سوف نقدم لك حقيبة طقم مجانا في جميع رحلاتنا الليلية طويلة المدى.

يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.