الرحلات الجوية إلى الأردن

الرحلات إلى الأردن ستشبع فضولك. استكشف عاصمة زاخرة بالحياة في عمّان، ومناظر صحرواية خلابة في وادي رم ومدينة البتراء الساحرة.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - الشرق الأوسط محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
البلاد - الأردن محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

الأردن

وتعد المأكولات المدهشة في الأردن واحدة من الحقائق التي يجهلها الكثيرون. إنها مفاجأة سارة بالفعل - كل شيء لذيذ هنا بصراحة ابتداء من الفطور الكامل والمعجنات الرقيقة بنكهة الفستق وصولا إلى الفلافل. وإذا كان باستطاعتك الاستراحة من تناول المأكولات لبعض الوقت، سوف تجد الكثير من الأمور الأخرى التي تستحق الاكتشاف هنا.

عمّان هي مكان رائع للاسترخاء، مدينة هادئة مع العديد من النشاطات ومعالم الجذب الكفيلة بإبقائك في أجواء من المرح لبضعة أيام - أو لفترة أطول إذا كنت سعيدا في قضاء بعض الساعات تحتسي القهوة وتتعرف على السكان المحليين. إن بطل المشهد في عمّان هو المسرح الروماني الرائع الذي يعود إلى القرن الثاني ميلادي. قد تتمكن من الحصول على فرصة لحضور حفلة هنا خلال أشهر الصيف إذا ما حالفك الحظ.

وبمجرد انتهائك من رؤية المعالم السياحية الرئيسية في عمّان، فإن أفضل ما تفعله بعدها هو ببساطة التجول في أرجاء المدينة والتمتع بالروائح والأصوات مثل موسيقى البوب العربية المنبعثة من أبواب المحلات. ارم بنفسك في واحدة من أكثر مدن الشرق الأوسط حداثة بينما ترتشف من كوب عصير البرتقال الطازج الذي يقدمه الباعة المتجولون، وتشتري بعضا من الهيل من محلات التوابل المحلية.

البتراء من المعالم السياحية الرائعة هنا، بل إنها حقا واحدة من المعالم السياحية الكبرى على مستوى العالم. اشتهرت البتراء أيضا كونها اتخذت موقعا لفيلم انديانا جونز وذا لاست كروساد "الحملة الصليبية الأخيرة"، وذا لوست سيتي "المدينة المفقودة" وكما يقول كل من زارها كل شيء رائع في البتراء. تشكل الواجهات الرائعة المنحوتة في الحجر الأحمر والشوارع الواسعة، والمعابد، والمقابر التي يعود جميعها إلى عصر الأنباط (أي بضعة قرون قبل الميلاد)، موقعا رائعا ًسوف تحتاج على الأقل يوما كاملا لاستكشافه.

تعد مساحة الأردن صغيرة بما يكفي لكشف كنوزها وسبر أغوارها بسهولة، ويستحق الطرف الجنوبي من البلاد أن تسلك طريقه لقضاء بضعة أيام مستلقيا على شواطئ البحر الأحمر وممارسا لرياضة الغوص، قبل أن تفكر في إنهاء رحلتك ومغادرة البلاد.

دليل المدينة

عمّان

لن تحتاج وقتا طويلا بعد وصولك إلى عمّان، لتتأكد أن العاصمة الأردنية واحدة من أكثر مدن الشرق الأوسط لطفا. وتتميز المدينة أيضا بالغنى الثقافي، ومشهد زاخر من المأكولات الشهية والمعالم البارزة والتي تنتشر في جميع أنحاء العاصمة الأردنية النابضة بالحيوية.
استكشف هذه الوجهة عمّان

المعلومات الأساسية