شاهد ما يتم عرضه على متن رحلتك

اطلع على ما يتم عرضه على متن رحلتك
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
بحث
ادخل لاظهار جميع الخدمات المتوفرة في درجة المقصورة هذه. تم تحديد {0}

السفر مع طيران الإمارات

سواء كانت هذه رحلتك الأولى معنا أو سبق لك أن سافرت معنا فإننا نعمل دوما لمحاولة توقع جميع احتياجاتك

نشكركم لجعلنا الخطوط الجوية التي تحصد أكثر عدد من جوائز موقع تريب أدفايزر لاختيارات المسافرين 2017
نشكركم لجعلنا الخطوط الجوية التي تحصد أكثر عدد من جوائز موقع تريب أدفايزر لاختيارات المسافرين 2017

أهم الخدمات 2016

نعمل دوما على تحسين الوقت الذي تقضيه معنا من خلال تقديم منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة إليك لكي تتمتع بها في كل مرحلة من رحلتك.

يمكنك إلقاء نظرة على بعض من الإضافات المفضلة التي قمنا بها على تجربة طيران الإمارات خلال 12 شهرا الماضية، بما في ذلك الدمى المخصصة لمسافرينا الصغار، وفكرة الوجبات اليابانية والكثير غير ذلك.

أهم الأخبار 2016 (يفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة)

Your comfort comes first aboard the Emirates A380

Private Suites, Shower Spas, exclusive Onboard Lounges and inflight Wi-Fi

No matter where you’re seated on the Emirates A380, you can access over 2,500 channels of entertainment, from news to movies to interactive games on our ice entertainment system. All of our A380 and select Boeing 777 aircraft also have free Wi-Fi, helping you stay connected in the air. 

In First Class you can freshen up with a mid-flight shower or close the door and retreat from the world in your own Private Suite. In Emirates Business, stretch your legs in our Onboard Lounge or really stretch out in our lie-flat seats. Spoil your appetite with five-star delicacies and a selection of premium beverages.

تعرف على المزيد عن طائرة طيران الإمارات A380

تمدد واشعر بالراحة والاسترخاء

لقد تم تصميم مقصورات طائراتنا بشكل يبعث على الاسترخاء لجعل رحلتك أكثر راحة

نحن ندرك تماما أن السفر جوا قد يشعرك بشيء من الإرهاق والتعب. ولهذا فقد بذلنا كل ما في استطاعتنا لجعلك تشعر بمزيد من الراحة، من توفير مساحة أكثر اتساعا للجلوس إلى الإضاءة المصممة للتخفيف من تأثيرات اختلاف التوقيت.

إذا كنت تسافر معنا في الدرجة الأولى، فإنه يمكنك التمدد على سريرك الخاص في الأجنحة الخاصة. وإذا كنت تسافر معنا في درجة رجال الأعمال، فإنه يمكنك تحويل مقعدك إلى سرير للاسترخاء بلمسة زر. وتجعل خدمات الهاتف والرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني في كل مقصورة بالإضافة إلى إمدادات الطاقة المتوفرة في كل مقعد من البقاء على اتصال مسألة في غاية السهولة.

تعرف على المزيد عن مستويات الراحة العالية في مقصوراتنا

Wild Iranian caviar. Braised beef in coconut milk. Aubergine lasagne

Regionally inspired dishes and locally sourced ingredients are the kinds of touches you’ll enjoy when you dine with us

With our signature Healthy Options menu, multi-course meals and kid-friendly offerings, we offer a robust variety of dining choices. Our chefs design dishes to reflect cuisine from different regions around the globe. And extras like High Tea, hors d’oeuvres in the Onboard Lounges and on-demand dining mean you can satisfy all kinds of cravings during your journey.

معرفة المزيد عن خيارات المأكولات

ترفيه إلى أبعد الحدود مع نظام المعلومات والاتصالات والترفيه "آيس"

شاهد أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية واستمع لأجمل الاختيارات الموسيقية المنوعة وآخر الأخبار

تمتع بخيارات هائلة من المواد الترفيهية بدء بالأفلام والبرامج التلفزيونية العالمية وانتهاء بالموسيقى وألعاب الفيديو والأخبار مع "آيس" نظامنا للترفيه في الأجواء، ومع أكثر من 2,500 قناة ترفيهية تم اختيارها لكم بعناية تامة فإنكم حتما ستجدون ما يشغلكم طوال الرحلة، لقد قمنا بتصميم نظامنا الترفيهي في الأجواء بشكل يتيح لكم اختيار البرامج التي ترغبون في مشاهدتها في الوقت الذي تختارونه. هناك دائما شيء ما سينال إعجابك، فما عليك إلا الاسترخاء والتمتع.

تعرف على المزيد عن ما يعرض على نظام الترفيه في الأجواء

صالات طيران الإمارات

توفر لك التسهيلات المتاحة في صالات طيران الإمارات الفرصة للاسترخاء والاستمتاع أو متابعة أعمالك في أحد مراكز الأعمال

نعلم جيدا بأن رحلتك تبدأ قبل صعودك إلى الطائرة، ولهذا نوفر صالات خاصة بطيران الإمارات وصالات مشتركة في أكثر من 90 مطارا دوليا في جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك تناول وجبة خفيفة أو الاستمتاع بشراب منعش أو متابعة أعمالك قبل صعودك للطائرة.

تعرف على المزيد عن صالاتنا

السيارة الخاصة مع سائق

لا بد أن تكون رحلتك من وإلى المطار سريعة وسهلة، ولهذا ندعو مسافرينا في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال إلى الاستفادة من خدمة السيارة الخاصة مع سائق المجانية، والمتوفرة على معظم وجهات طيران الإمارات.

تعرف على المزيد عن خدمة السيارة مع سائق

المسافرون الصغار

يحظى مسافرونا الصغار بالاهتمام الذي يستحقونه دائما، فلهم نصيب وافر من اختيارات المواد الترفيهية على نظام المعلومات والاتصالات والترفيه "آيس"، كما أن الوجبات التي نقدمها لهم تم تصميمها بشكل يرضيهم حتما، إضافة إلى تخويلهم للاشتراك في برنامج المسافرين الدائمين والذي يحصلون من خلالة على مكافآت متنوعة ورحلات طيران مجانية.

تعرف على المزيد عن برنامج المسافرين الصغار

السوق الحرة

توفر لك العروض الترويجية الرائعة في السوق الحرة الفرصة لاختيار هديتك المناسبة من مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية، تمتع بالأسعار الاستثنائية المقدمة من المحال التجارية الرائدة التي تعرض منتجات متنوعة من جميع أنحاء العالم وذلك إلى جانب التخفيضات الإضافية والخصومات المثيرة.

تعرف على المزيد عن تشكيلة السوق الحرة من طيران الإمارات
يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.