تسوقوا عبر الإنترنت واكسبوا الأميال على الموقع الشبكي skywardsmilesmall.com

اكسبوا ما يصل إلى 50 ميل سكاي واردز عند إنفاق 50 درهما إماراتيا و120 ميلا عند إنفاق 10 دولارات أميركية و150 ميلا عند إنفاق 10 جنيهات إسترلينية

نقدم لكم العديد من الطرق الجديدة لكسب الأميال من خلال العلامات التجارية المفضلة لديكم في الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة. تسوقوا على skywardsmilesmall.com واكسبوا الأميال مع العلامات التجارية الشهيرة في مجالات الموضة والجمال والأدوات الإلكترونية ومستلزمات الصحة والعافية والبقالة والترفيه وغيرها.

اكسبوا الأميال عند التسوق عبر الإنترنت

تسوقوا عبر الإنترنت على الموقع الشبكي skywardsmilesmall.com واختاروا بين 1500 علامة تجارية لكسب الأميال أثناء التسوق. تتوفر أمامكم الآن المزيد من الفرص لكسب الأميال طوال اليوم وكل يوم مع العلامات التجارية المفضلة لديكم والتي تشمل أناس وعلي إكسبريس ومذركير في الإمارات العربية المتحدة ومايسيز وآبل وساكس فيفث أفنيو في الولايات المتحدة الأميركية وهارودز وماركس آند سبنسير ولولوليمون في المملكة المتحدة.

تسوقوا الآن

اكسبوا أكبر عدد من الأميال من خلال استخدام بطاقات الائتمان التي تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات

أنفقوا الأموال مع العلامات التجارية الشريكة على الموقع الشبكي skywardsmilesmall.com باستخدام بطاقة تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات واكسبوا مزيدا من الأميال. ما عليكم سوى استخدام بطاقتكم عند الدفع لزيادة رصيد أميالكم.

ربط بطاقتي الآن