فنادق سكاي واردز طيران الإمارات

اكسبوا ما يصل إلى 12,500 ميل سكاي واردز على الليلة الواحدة.

أهلا بكم في فنادق سكاي واردز طيران الإمارات: طريقة أفضل لحجز الفنادق وكسب آلاف الأميال مقابل إقاماتكم في فنادق من حول العالم. يمكنكم كسب الأميال بسرعة أكبر من خلال حجز إقامة في أكثر من 400 ألف فندق في أكثر من 900 وجهة من حول العالم. اكسبوا ما يصل إلى 10 آلاف ميل على الليلة الواحدة في كل مرة تحجزون فيها إقامة فندقية في فنادق سكاي واردز طيران الإمارات. يمكنكم أيضا إنفاق أميالكم والاستمتاع بعطلة أحلامكم.

احجزوا الآن

اكسبوا علاوة أميال بنسبة 25% عند استخدام بطاقة ائتمان تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات.

استمتعوا بإقامات فندقية حافلة بالمكافآت. اختاروا ما يناسبكم من باقة كبيرة من الفنادق مع فنادق سكاي واردز طيران الإمارات وسددوا تكلفة إقامتكم باستخدام بطاقة الائتمان التي تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات لكسب ما يصل إلى 2500 من علاوة الأميال في الليلة الواحدة.

احجزوا الآن

زيدوا رصيدكم من أميال سكاي واردز.

اختاروا من بين باقة واسعة من الفنادق ذات الفئة المتوسطة أو الفاخرة واكسبوا ما يصل إلى 10 آلاف ميل لكل ليلة من إقامتكم. ابحثوا عن الإقامات غير القابلة للاسترداد والتي تحمل رمز الكسب السريع (Rapid Earnings) وستتم إضافة الأميال إلى حسابكم في غضون 48 ساعة من إجراء الحجز.

احجزوا الآن

يمكنكم إنفاق أميال سكاي واردز على إقامتكم.

احجزوا غرفة باستخدام الأميال أو الأميال والأموال النقدية*. ستحتاجون إلى ما لا يقل عن 5000 ميل للدفع مقابل إقامتكم باستخدام الأميال والأموال النقدية.**

إنفاق الأميال



*يجب دفع المبلغ النقدي باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم.
**ستتم إعادة توجيهكم إلى موقع شبكي خارجي عند الضغط على إنفاق الأميال. تتم إدارة كل الحجوزات الفندقية وعمليات الدفع ذات الصلة من قبل روكيت مايلز. 

تنطبق الشروط والأحكام

معلومات مهمة 

  1. يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز أو إنفاقها مقابل إقامات فندقية عند الحجز على موقع فنادق سكاي واردز طيران الإمارات الذي تشغله روكيت مايلز.
  2. وقد تجدون على موقع فنادق سكاي واردز طيران الإمارات عروضا متوفرة على Booking.com.
  3. يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب الأميال مقابل الإقامات الفندقية المتوفرة على Booking.com والمحجوزة عبر موقع فنادق سكاي واردز طيران الإمارات. لا يتوفر خيار الدفع باستخدام الأميال للحجوزات التي تتم عبر Booking.com.
  4. يتعين على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات تسجيل الدخول إلى حساب عضويتهم في سكاي واردز طيران الإمارات قبل إكمال حجزهم على موقع فنادق سكاي واردز طيران الإمارات.
  5. إن الأسعار المعلنة لكل حجز تخضع للتحديث المستمر وهي قابلة للتغيير.
  6. من خلال حجز إقامة عبر موقع فنادق سكاي واردز طيران الإمارات، يوافق أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات ويفوضون طيران الإمارات بجمع معلومات محددة ونقلها للاستفادة من مزايا الشراكة. وتتضمن تلك المعلومات الصفة والاسم الأول واسم العائلة وفئة العضوية ورصيد أميال سكاي واردز. تقوم روكيت مايلز بإدارة الحجوزات الفندقية وعمليات الدفع التي تتم عبر موقع فنادق سكاي واردز طيران الإمارات. تنطبق شروط روكيت مايلز وأحكامها.
  7. تخضع كل الحجوزات الفندقية وعمليات الدفع التي يتم إجراؤها للاستفادة من عروض Booking.com لإدارة Booking.com أو الفندق مباشرة. تنطبق شروط Booking.com وأحكامها.
  8. لن تكسبوا أميال سكاي واردز إضافية على الحجوزات التي تتم عبر موقع فنادق سكاي واردز طيران الإمارات للإقامات في الفنادق الشريكة لسكاي واردز طيران الإمارات.
  9. قد يتم فرض ضرائب محلية يتعين دفعها في الفندق عند تسجيل الوصول.
  10. لن تشمل الامتيازات الخاصة ببرامج الولاء التي توفرها الفنادق مثل فئات العضوية أو النقاط أو الامتيازات الأخرى الحجوزات التي يتم إجراؤها عبر موقع فنادق سكاي واردز طيران الإمارات.
  11. سيكسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات أميالا على كل الحجوزات التي تتم عبر موقع فنادق سكاي واردز طيران الإمارات بعد دفع المبلغ الكامل باستخدام بطاقة ائتمان أو خصم.
  12. لن يتم كسب الأميال على الحجوزات التي تتم باستخدام الأميال أو أميال سكاي واردز والأموال النقدية المدفوعة ببطاقة ائتمان/خصم.
  13. ستتم إضافة أميال سكاي واردز إلى حساب العضو بعد حوالى 48 ساعة من تسجيل المغادرة للحجوزات التي تتم عبر موقع فنادق سكاي واردز طيران الإمارات، باستثناء الإقامات التي يتم حجزها عبر Booking.com.
  14. بالنسبة إلى الحجوزات التي تمت على Booking.com، ستتم إضافة أميال سكاي واردز إلى حساب العضو بعد 65 يوما تقريبا من تسجيل المغادرة.
  15. في حال الدفع باستخدام بطاقة ائتمان تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات، ستحصلون على 25% من علاوات أميال سكاي واردز تضاف إلى حسابكم في غضون 6 أسابيع من انتهاء مدة إقامتكم.
  16. الكسب السريع "Rapid Earnings" متوفر في فنادق محددة، حيث تكون أيقونة الكسب السريع ظاهرة فقط.
  17. تتوفر ميزة الكسب السريع فقط عند حجز إقامة غير قابلة للاسترداد. ستتم إضافة أميال سكاي واردز إلى حساب العضو في غضون 48 من إجراء الحجز.
  18. في حال عدم إضافة أميال سكاي واردز إلى حساب عضو سكاي واردز طيران الإمارات، يمكن المطالبة بها من خلال التواصل على العنوان emiratesskywardshotels@rocketmiles.com (يفتح بريدكم الإلكتروني).
  19. يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات إنفاق أميال سكاي واردز على حجوزات في فنادق سكاي واردز طيران الإمارات المؤهلة، إما باستخدام الأميال أو الأميال والأموال النقدية المدفوعة ببطاقة ائتمان/خصم (رهنا بتوفر رصيد كاف من أميال سكاي واردز).
  20. الحد الأدنى للاستبدال يبدأ من 5000 ميل سكاي واردز.
  21. سيتم اقتطاع أميال سكاي واردز من حساب عضوية واحد فقط عن كل عملية.
  22. سيتم فورا اقتطاع أميال سكاي واردز من حساب العضو.
  23. فور استبدال أميال سكاي واردز، ستكون هذه الأخيرة غير قابلة للاسترداد لجميع الحجوزات، بما في ذلك الحجوزات التي تتم باستخدام أميال سكاي واردز أو باستخدام الأميال والأموال النقدية المدفوعة ببطاقة ائتمان/خصم.
  24. يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات إنفاق الأميال على حجوزات فندقية للعائلة والأصدقاء.
  25. فرص الاستبدال لا تشمل أعضاء سكاي سرفيرز في الوقت الحالي.
  26. تطبق قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.