معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
سافروا على راحتكم مع خدمة إعادة الحجز المضمونة

استفيدوا من عمليات إعادة حجز أكثر مرونة من أي وقت مضى. أصبح السفر الدولي في أيامنا هذه أكثر تعقيدا من قبل ونحن نعي ذلك. في ظل تغير متطلبات الحجر الصحي واختبارات PCR بشكل يومي، نحن نضمن لكم القدرة على التخطيط للسفر بدون القلق في حال قررتم الإلغاء في اللحظة الأخيرة أو غيرتم رأيكم بشأن الرحلة. عند حجز رحلة مع طيران الإمارات اليوم، يمكنكم الإلغاء أو إعادة الحجز في أي وقت خلال مدة أقصاها سنتان بدون خسارة أي مبلغ. لأن كل شخص يستحق قضاء العطلة التي يحلم بها.

تعرفوا على المزيد حول خيارات الحجز المرنة.

تشمل التغطية التأمينية الموسعة للسفر مختلف المخاطر المتعلقة بالسفر التي قد تواجهكم

سافروا بدون توتر واحجزوا رحلاتكم بكل راحة بال. نحن أول شركة خطوط جوية تقدم تغطية تأمينية موسعة للسفر تشمل المشاكل المتعلقة بفيروس COVID‑19 والتكاليف الطبية التي قد تتكبدونها أثناء السفر، وذلك عند حجز رحلة في 1 ديسمبر 2020 أو بعد هذا التاريخ. نحن نحافظ على أمانكم خلال الرحلة ونقدم لكم أمنا إضافيا حيثما كنتم حول العالم. والأفضل من ذلك أنكم تحصلون على هذه التغطية التأمينية تلقائيا عند حجز أي رحلة ولا تحتاجون إلى تقديم أي طلب أو تعبئة أي نماذج إضافية. نحن نهتم بكل شيء لتأمين سلامتكم وراحة بالكم.

تعرفوا على المزيد حول التغطية التأمينية التي نقدمها.

فلاتر هواء متطورة تتخلص من 99.97% من الجراثيم

شاهدوا كيف نحافظ على هواء المقصورة نظيفا ونقيا وخاليا من الجراثيم طوال مدة الرحلة. تعمل فلاتر الهواء HEPA المتطورة بشكل متواصل وتتخلص من 100% من كل الفيروسات المحتملة والجراثيم والمواد المسببة للحساسية في الهواء والأماكن المحيطة. تستخدم هذه الفلاتر إلى تقنيات حديثة وتهدف إلى الحفاظ على سلامتكم.

تعرفوا على مزيد من المعلومات حول الإجراءات التي نتخذها للحفاظ على سلامتكم أثناء سفركم معنا.