معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

يعد معرض إكسبو 2020 دبي العالمي مصدر إلهام لا مثيل له، حيث يستعرض أبرز أعمال التعاون والابتكار من حول العالم. ابتداء من 1 أكتوبر 2021، يمكنكم الاستمتاع بأفضل معروضات التكنولوجيا والفنون والمطبخ والثقافة والترفيه في العالم على مدار 182 يوما. ويمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات على موقع إكسبو 2020 الشبكي.

بصفتنا أحد الشركاء الرئيسيين الرسميين لمعرض إكسبو 2020 دبي، نقدم لحاملي بطاقات ماستركارد أسعارا مميزة وعلاوات أميال سكاي واردز للأعضاء الجدد وتجارب حصرية في دبي خلال فترة الفعالية.

لا تفوتوا فرصة الاشتراك الآن في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لتحصلوا على 2020 ميل من علاوات أميال سكاي واردز. زوروا موقع Emirates.com الشبكي وتسجلوا باستخدام رمز الدعوة EXPO2020. وسيتم إيداع 2020 ميل سكاي واردز مباشرة في حسابكم. ويمكنكم عندها استخدام علاوات الأميال الخاصة بكم لحجز تذكرة مع طيران الإمارات من خلال موقع emirates.com الشبكي بمعدل خاص لطريقة الدفع "النقد + الأميال"، بحيث يوازي كل 2000 ميل 20 دولارا أميركيا.

بطاقة دخول مجانية ليوم واحد إلى معرض إكسبو من طيران الإمارات

سافروا مع طيران الإمارات في الفترة ما بين 1 أكتوبر 2021 و31 مارس 2022 واحصلوا على بطاقة دخول مجانية ليوم واحد إلى إكسبو 2020 لكم ولرفاقكم في السفر. ستستفيدون أيضا من إمكانية الدخول إلى جناح طيران الإمارات وستتاح لكم فرصة اختبار مستقبل الطيران.

خدمة السيارة مع سائق

يمكن للعملاء في درجة رجال الأعمال الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق المجانية للتنقل من منزلهم وإليه أو من الفندق إلى المطار، وعند الوصول، في وجهتهم المختارة.

احصلوا على خصم بنسبة 10% على رحلات طيران الإمارات عند الحجز عبر الإنترنت باستخدام الرمز AEMCC21. ما عليكم سوى إدخال وجهتكم وتواريخ رحلتكم، ثم اختيار رحلاتكم والدفع باستخدام بطاقة ماستركارد أو بطاقة الخصم.

الشروط والأحكام