معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

احتفظوا بفئة عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات

حافظوا على فئة عضويتكم

يسرنا أن نسهل عليكم المحافظة على فئة عضويتكم

أساليب أخرى للمحافظة على فئة عضويتكم

لقد مددنا صلاحية فئة العضوية الحالية لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات التي يقع تاريخ مراجعتها قبل يونيو 2022 لمدة 12 شهرا إضافيا.

وإذا كان تاريخ مراجعة فئة عضويتكم يقع بدءا من يونيو 2022 فصاعدا، سنقدم لكم عروضا حصرية للتعويض عن الرحلات التي فاتتكم نتيجة قيود السفر المفروضة عالميا. تأكدوا من عنوان بريدكم الإلكتروني وقوموا بتحديثه في قسم ملفي الشخصي كي تصلكم عروضنا في غضون ثلاثة من تاريخ مراجعة فئة عضويتكم.

لا تضيعوا فرصة الاستفادة من أميالكم

لقد مددنا صلاحية أميال سكاي واردز التي من المفترض أن تنتهي صلاحيتها في أبريل 2020 أو بعد هذا التاريخ حتى 31 أغسطس 2022.

استفيدوا إلى أقصى حد من أميال سكاي واردز المتوفرة في حسابكم والصالحة حتى 31 أغسطس 2022 أو بعد هذا التاريخ على رحلات مع طيران الإمارات وفلاي دبي والخطوط الجوية الشريكة يمكنكم حجزها قبل 11 شهرا. وتتيح لكم أميالكم أيضا الاستفادة من المكافآت الكلاسيكية ومكافآت الترقية والمكافآت مع شركائنا في مجال الفنادق وتوفير خدمات الحياة العصرية.

إذا كان لديكم أميال ستنتهي صلاحيتها قريبا، سنعلمكم بذلك عبر البريد الإلكتروني قبل شهرين وسنقدم لكم عروض خاصة حتى لا تفوتكم أي مكافآت. يمكنكم أيضا تمديد صلاحية أميالكم لمدة 12 شهرا إضافيا مقابل سعر خاص. سيحصل أعضاؤنا الذين يقيمون في بلدان يتم فرض قيود سفر مستمرة فيها على اعتبارات خاصة. ما عليكم سوى إبقاء بياناتكم وعنوان بريدكم الإلكتروني محدثين في قسم ملفي الشخصي كي تصلكم رسائلنا في أقرب وقت.