دان إيفينتس

تأسست "دان إيفينتس" في عام 2005 كشركة تابعة للمجموعة العربية للإعلام - إحدى الشركات الرائدة في مجال الإعلام في الإمارات العربية المتحدة. حيث تقوم بتنظيم الفعاليات الجماهيرية، بما في ذلك الحفلات الغنائية الخاصة بكبار النجوم والفعاليات العائلية وأبرز عروض المسرحيات الكوميدية. وقد نجحت "دان إيفينتس" في استقطاب بعض أشهر المؤدين والنجوم لتقديم حفلاتهم في المنطقة ومنهم على سبيل المثال إيريك كلابتون، وذا ستون روزس، وجينيفر لوبيز.

 

حقق أقصى استفادة اليوم

استبدل أميالك بتذاكر لحضور أهم الفعاليات. يستمر برنامج فعاليات "دان إيفينتس" من شهر سبتمبر إلى شهر مايو، لذلك يرجى مراجعة هذا القسم من حين لآخر للاطلاع على أحدث الفعاليات حال الإعلان عنها. سوف تختلف قيمة الاستبدال تبعا للفعالية ونوع التذكرة المتوفرة.

معلومات هامة

 
  • يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات استبدال الأميال بتذاكر لحضور فعاليات مختارة ترعاها "دان إيفينتس". يتم اختيار الفعاليات المعروضة من قبل طيران الإمارات و"دان إيفينتس" ويخضع ذلك لمدى توفر الأماكن.
  • سوف تختلف قيمة الاستبدال لكل فعالية تبعا للفنان المشارك وطبيعة الفعالية ونوع التذكرة.
  • سوف تكون الأولوية في الاستبدال تبعا للأسبقية في تقديم الطلب.
  • تتوفر عمليات الاستبدال عبر الإنترنت فقط، وذلك عن طريق http://www.emirates.com/account/english/redeem-miles/events/index.aspx.
  • يمكن استبدال الأميال مقابل تذكرتين لكل عضو، في حال كنت تمتلك أميالا كافية في رصيدك. عند الوصول إلى مقر الفعالية يتعين عليك تقديم تأكيد التذكرة الإلكترونية الذي أرسلته سكاي واردز طيران الإمارات إلى بريدك الإلكتروني وبطاقة هوية تحمل صورة شخصية لك لدى كشك "قائمة الضيوف / استلام تذاكر سكاي واردز طيران الإمارات" لاستلام الذكرة الخاصة بك والتمكن من حضور الفعالية.
  • فرص استبدال الأميال سوف تبقى متاحة إلى ما قبل موعد افتتاح الفعالية بعشرة أيام.
  • أميال سكاي واردز التي تم استبدالها بتذاكر لحضور فعالية ما لا يمكن استرجاعها. يمكن استرجاع أميال سكاي واردز فقط في حال إلغاء الفعالية التي تم استبدال الأميال بتذاكر لحضورها. يوافق أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات على أن طيران الإمارات غير مسؤولة عن أي نتائج تترتب على إلغاء الفعالية من قبل الجهة المنظمة لها.
  • قد تطبق قيود على الأعمار التي يسمح لها بالدخول إلى بعض الفعاليات وقد يطلب إثبات للسن قبل أن يتم إصدار التذاكر. يرجى زيارة doneevents.com للاطلاع على المزيد من التفاصيل.
  • لا تتحمل "دان إيفينتس" مسؤولية استبدال التذاكر المفقودة. بمجرد دخولك إلى الفعالية لا يمكنك الخروج منها ثم الدخول إليها مجددا.
  • قد تقوم "دان إيفينتس" بتغيير برنامج الفعالية، بما في ذلك يوم أو توقيت العرض / العروض، بسبب ظروف غير متوقعة ولا يمكن تجنبها. سوف تقوم "دان إيفينتس" بالإعلان عن التغيير / التغييرات لكنها غير ملزمة بإرجاع قيمة التذاكر أو تقديم بديل.
  • هذه التذكرة غير قابلة للتحويل ولا يمكن بيعها أو استبدالها بقيمتها نقدا. قد تتخذ "دان إيفينتس" إجراءات قانونية ضدك في حال حاولت إعادة بيع التذكرة قرب مكان إقامة الفعالية أو على أي موقع آخر لإصدار التذاكر أو المزادات أو استخدامها كجزء من نشاط ترويجي غير مصرح لك بالقيام به.
  • تخضع هذه التذكرة للقوانين وتراخيص الأداء المعمول بها في مكان إقامة الفعالية. لا تشمل التذاكر أي أمر غير منصوص بوضوح على أنه مشمول بتذكرة الفعالية. برنامج سكاي واردز طيران الإمارات غير مسؤول عن أي تكاليف أو نفقات ترتبط بحضور الفعالية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التأمين على السفر، وأسعار تذاكر الطيران، والطعام، والإقامة، والمواصلات.. الخ.
  • قد تختلف الأحكام والشروط تبعا للفعالية. لا تتحمل طيران الإمارات المسؤولية عن أي ضرر، أو خسارة، أو تبعات، أو إصابة، أو مرض، أو خيبة أمل تعرض لها أو عانى منها عضو سكاي واردز طيران الإمارات أو ضيوفه (حيث ينطبق ذلك) نتيجة شراء أو استخدام تذكرة حضور فعالية ما أو نتيجة حضور هذه الفعالية.