فنادق ترايدنت

مجموعة أوبروي، مؤسسة ضيافة مدارة عائليا تم إنشاؤها عام 1934، وتتضمن فنادق ومنتجعات أوبروي الفاخرة وفنادق ترايدنت المعاصرة. تمتد فنادق ومنتجعات أوبروي في الهند وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط، ومعترف بها عالميا لوضع نماذج جديدة من التميز في الخدمة والضيافة. تقدم فنادق ترايدنت بنجومها الخمس، في أنحاء الهند، الراحة الأنيقة والكفاءة الهادئة ووسائل الراحة العصرية.

حقق أقصى استفادة اليوم

اكسب الأميال في كل مرة تقيم فيها في فنادق أوبروي وترايدنت، واتخذ خطوة أقرب من رحلة المكافأة الخاصة بك التالية أو ترفيع درجة سفرك.

  • اكسب 500 ميل من أميال سكاي واردز مقابل كل إقامة مؤهلة. ببساطة قم بتقديم رقم عضويتك في سكاي واردز طيران الإمارات وقت الحجز أو عند استلام الغرف للحصول على أميال سكاي واردز
  • ويمكنك أيضا التمتع بمزايا إضافية حصرية اعتمادا على فئة عضويتك:
فئة العضوية في برنامج سكاي واردز طيران الإماراتالفئة الزرقاءالفئة الفضيةالفئة الذهبية والبلاتينية
فنادق ومنتجعات أوبروي (باستثناء أوبروي، دبي)تخفيض 25% في المنتجع الصحيتخفيض 25% في المنتجع الصحي
أوبروي، دبيتخفيض 25% في المنتجع الصحي
تخفيض 25% على المأكولات والمشروبات
ترفيع إلى مستوى الغرف التالي، حسب توفرها
تخفيض 25% في المنتجع الصحي
تخفيض 25% على المأكولات والمشروبات
ترفيع إلى مستوى الغرف التالي، حسب توفرها
فنادق ترايدنتتخفيض 25% في المنتجع الصحيتخفيض 25% في المنتجع الصحيتخفيض 25% في المنتجع الصحي
ترفيع مضمون إلى
غرفة كلوب*
إمكانية الدخول إلى الحصري
كلوب لاونج

*تقع غرف كلوب في طوابق مخصصة وهي أكثر فخامة من الغرف العادية. هذه الغرف متوافرة في فنادق ترايدنت في حيدر أباد، ومومباي، وتشيناي.

إذا كنت أحد أعضاء امتياز ترايدنت، سيتعين عليك الاختيار بين كسب أميال سكاي واردز أو نقاط امتياز ترايدنت على إقامتك.

قم بالحجز الآن باستخدام الروابط المخصصة أدناه:

معلومات مهمة

  1. سوف يكسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات 500 ميل من أميال سكاي واردز على كل إقامة مؤهلة في فنادق أوبروي وترايدنت المشاركة، بغض النظر عن طول فترة الإقامة.
  2. يمكن للعضو كسب أميال سكاي واردز على غرف إضافية إذا
    • كان العضو مقيما في نفس الوقت مع الضيف الإضافي / الضيوف الإضافيين؛ و
    • كانت جميع الغرف محجوزة ومسجلة باسم العضو؛ و
    • كان العضو يدفع لجميع الغرف.
    لا تشمل المزايا الإضافية الغرف الإضافية وهي حصرية للعضو فقط، باستثناء حالة الإقامة المزدوجة حيث يمكن الاستفادة من المزايا الإضافية من طرف العضو والضيف الثاني في نفس الغرفة.
  3. يتعين على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات ذكر رقم عضويتهم وقت الحجز أو عند استلام الغرف للحصول على أميال سكاي واردز.
  4. تعرف "الإقامة المؤهلة" بأنها إقامة فندقية واحدة للعضو الواحد لليلة واحدة أو أكثر بشكل متتال ضمن سعر مؤهل في نفس الفندق المشارك بغض النظر عن عدد مرات استلام أو تسليم الغرف الذي قد يحدث خلال فترة تلك الإقامة.
  5. يعني "السعر المؤهل" أي سعر غرفة فندقية معلن يتم حجزه من خلال مواقع فنادق ومنتجعات أوبروي وفنادق ترايدنت على الإنترنت أو مركز الاتصال، والأسعار الخاصة بالشركات المتعاقد عليها. لا يتأهل الأعضاء لكسب الأميال عن الحجوزات التي يتم القيام بها عن طريق أحد وكلاء السفر أو مشغلي الرحلات الفردية أو الجماعية. تتضمن الأسعار الأخرى غير المؤهلة الأسعار الخاصة بمضيفي الطيران، والأسعار الخاصة بموظفي قطاع السفر والحجوزات الجماعية والمؤتمرات والحوافز والفعاليات والأسعار الحكومية والإقامات ذات الخصومات الخاصة والإقامات الطويلة المخفضة والمآدب ورسوم عضوية النادي وقسائم الهدايا والأسعار الخاصة بالموظفين والمقايضات والغرف المجانية.
  6. سوف يحظى أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات بمزايا إضافية في كل فندق اعتمادا على فئة عضويتهم، كما هو مبين في جدول المزايا الإضافية، وذلك رهنا بتوافرها.
  7. غرف كلوب متوافرة فقط في فنادق ترايدنت محددة.
  8. قد يتم منح أميال المكافآت وفقا للشروط والأحكام المبينة بالنسبة لحملات ترويجية معينة.
  9. سيكون لدى الأعضاء الذين لا يتمكنون من تقديم رقم عضويتهم قبل أو أثناء فترة إقامتهم الفندقية مدة 6 أشهر لتقديم مطالبة بأثر رجعي للحصول على أميال سكاي واردز.
  10. الكسب المزدوج غير متاح. لا يمكن للأعضاء الذين يقيمون في فنادق ترايدنت أن يكسبوا معا أميال سكاي واردز ونقاط امتياز ترايدنت.

العلامات التجارية للشركاء