فنادق ومنتجعات سويسوتيل

تتيح فنادق ومنتجعات سويسوتيل للنزلاء الفرصة للإقامة في قلب أكثر من 30 من أفضل المواقع حول العالم، حيث يمكنهم استكشاف أفضل ما توفره كل وجهة بكل ثقة. وتظل هذه العلامة التجارية، التي تمثل كل ما هو مرادف للأشياء التي يحبها المرء في سويسرا، وفية لجذورها، إذ أنها تناغم بنجاح ما بين أسلوب الضيافة السويسري والتصميم الذكي والذوق المحلي الرفيع. ومن خلال إيلائه أهمية قصوى للمسؤولية الاجتماعية والالتزام الحقيقي تجاه التأثير بشكل إيجابي في الوجهات التي يتخذها موطنا له، يلتزم كل من فنادق ومنتجعات سويسوتيل بمعايير استدامة رائدة في مجال صناعة الضيافة، كما أنه يلتزم بمعاملة نزلائه وموظفيه والبيئة بدرجة متساوية من الاحترام.

حقق أقصى استفادة اليوم

يمكنك كسب الأميال على الإقامة في فنادق ومنتجعات سويسوتيل الحاصلة على العديد من الجوائز في وجهات العطلات الشهيرة والمراكز الرئيسية للمدن عبر العالم. 

يرجى تقديم رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارت عند القيام بالحجز، وإبراز بطاقتك عند استلام الغرف و/أو عند الشراء.

البحث عن فنادقيفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة.

كسب الأميال

500 ميل سكاي واردز مقابل كل إقامة مؤهلة في أي فندق باستثناء فندق سويسوتيل لو كونكورد، بانكوك.

معلومات مهمة

  • يتعين على النزلاء أن يكونوا أعضاء في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وفي دائرة سويسوتيل ليتأهلوا لكسب أميال سكاي واردز.
  • يتعين إجراء الحجوزات مباشرة مع فنادق ومنتجعات سويسوتيل عبر الهاتف، أو عبر الإنترنت أو من خلال وكيل سفرك المفضل للتأهل للحصول على أميال سكاي واردز.
  • تحتفظ سويسوتيل بحقها في حصر أميال سكاي واردز طيران الإمارات بالإقامات التي تعدها إقامات مؤهلة.
  • لا تشمل الأسعار المؤهلة الأسعار المقدمة من وكلاء السفر عبر الإنترنت/ الأسعار الخاصة بمؤسسات صناعة السفر (مثل إكسبيديا وbooking.com، على سبيل المثال لا الحصر)، والأسعار الخاصة بطواقم شركات الخطوط الجوية، وأسعار وكلاء السفر، والأسعار الخاصة بالمجموعات/ المؤتمرات، والأسعار الخاصة بمرافقي المجموعات السياحية، أو أية أسعار مخفضة بشكل كبير.
  • سوف يكسب الأعضاء أميال سكاي واردز عن كل إقامة في حال تم اختيار سكاي واردز طيران الإمارات بصفته برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين المفضل وتمت الإشارة إليه في حجوزات الأعضاء أو في ملف العضوية في برنامج الولاء.
  • يمكن للأعضاء كسب الأميال فقط بموجب برنامج مكافأة ولاء مسافرين دائمين واحد فقط عن كل إقامة بصرف النظر عن عدد برامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين المدرجة في ملفات عضويتهم.
  • لن يتم منح رصيد الأميال بأثر رجعي بالنسبة للإقامات المؤهلة التي تتم قبل الانضمام إلى برنامج سكاي واردز طيران الإمارات أو برنامج دائرة سويسوتيل.
  • تطبق قواعد برنامج دائرة سويسوتيل.
  • تطبق قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.