فنادق كمبينسكي

بإنشائها في عام 1897، فنادق كمبينسكي هي أقدم مجموعة فنادق فاخرة في أوروبا. تراث كمبينسكي الغني من الخدمة الشخصية التي لا تشوبها شائبة والضيافة المترفة يستكملان مع تميز وشخصية أبنيتها. وتقدم المجموعة الآن أكثر من 75 فندقا من فئة الخمس نجوم في 32 بلدا، تتراوح من المنشآت المقامة في معالم تاريخية إلى فنادق بنمط الحياة العصرية حائزة على جوائز.

 

اغتنم الفرصة اليوم

بصفتك عضوا في سكاي واردز طيران الإمارات، يمكنك كسب الأميال عند إقامتك في فنادق كمبينسكي المشاركة. قم بزيادة رصيدك من الأميال أثناء استكشافك العالم، وابدأ التخطيط لعطلتك القادمة فور عودتك إلى المنزل.

  • اكسب 500 ميلا من أميال سكاي واردز مقابل كل إقامة مؤهلة.
  • ستحصل أيضا على مزايا ديسكفري. إذا لم تكن بعد عضوا في ديسكفري، انضم الآن.

يمكنك أيضا أن تتمتع بترقية مجانية لدرجة الغرفة إذا كنت أحد أعضاء الفئتين الذهبية أو البلاتينية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، ويخضع هذا لمدى التوافر عند استلام الغرف.

معلومات مهمة

 
  1. سوف يكسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات أميال سكاي واردز على الإقامات المؤهلة في فنادق كمبينسكي المشاركة.
  2. تعرف "الإقامة المؤهلة" بأنها إقامة فندقية محددة بغرفة واحدة للعضو الواحد لليلة واحدة أو أكثر بشكل متتال ضمن سعر مؤهل في نفس الفندق المشارك بغض النظر عن عدد مرات استلام أو تسليم الغرف الذي قد يحدث خلال فترة تلك الإقامة.
  3. يعني "السعر المؤهل" أي سعر غرفة فندقية معلن، متضمنا وغير مقتصر على أسعار الشركات أو الأفراد المعلنة في مواقع الإنترنت الخاصة بمجموعة كمبينسكي، أو الأسعار الترويجية وأسعار الباقات، أو أسعار الشركات المتعاقد عليها، وما إلى ذلك. لا تندرج الأسعار التالية في تعريف "السعر المؤهل": الأسعار الخاصة بموظفي شركات الطيران، الأسعار الخاصة بموظفي وكلاء السفر، الأسعار الخاصة بموظفي كمبينسكي أو أسعار الخصم الخاصة بالعائلات، الغرف المجانية أو التي تتم مقايضتها، وأية إقامات ذات صلة بقسائم الهدايا وأية مكافآت أو قسائم، قسائم شركات الطيران الخاصة بالرحلات المتوقفة، أسعار وكلاء السفر عبر الإنترنت (مثل:hrs.de، expedia.com ،hotels.com وغيرها)، أسعار الجملة التقليدية (مثل: ميكي، غوليفرز، إيرتورز)، المجموعات السياحية، الحوافز والمؤتمرات.
  4. فنادق كمبينسكي المستثناة من كسب أميال سكاي واردز هي: كمبينسكي فالكينشتاين غراند (كوينيغشتاين - فرانكفورت)، كمبينسكي فيلا روتشيلد (كوينيغشتاين - فرانكفورت)، وفندق كمبينسكي غويانغ (الصين).
  5. يتعين إجراء الحجوزات مباشرة مع كمبينسكي، عبر الرابط المخصص في صفحة الشريك.
  6. سيحصل أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئتين الذهبية والبلاتينية على ترفيع مجاني إلى مستوى الغرفة التالي، ويخضع هذا للتوافر وقت استلام الغرفة.
  7. يتعين على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات ذكر رقم عضويتهم وقت الحجز أو عند استلام الغرف للحصول على أميال سكاي واردز.
  8. سيكون لدى الأعضاء الذين لا يتمكنون من تقديم رقم عضويتهم قبل أو أثناء فترة إقامتهم الفندقية مدة 6 أشهر بعد تاريخ استلام غرفهم لتقديم مطالبة بأثر رجعي للحصول على أميال سكاي واردز.
  9. الكسب المزدوج مسموح: أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الذين هم أعضاء في ديسكفري أيضا، يمكنهم كسب أميال سكاي واردز والتمتع بمزايا ديسكفري خلال إقامتهم.
  10. تطبق الشروط والأحكام الأخرى الخاصة ببرنامج سكاي واردز طيران الإمارات.