فنادق ومنتجعات أفاني

تقدم مجموعة ماينور الفندقية أكثر من 120 فندقا ومنتجعا في أنحاء 25 بلدا. تضم علاماتها التجارية الحائزة على جوائز فنادق ومنتجعات أفاني، وأنانتارا للفنادق والمنتجعات والنوادي الصحية، وفنادق ومنتجعات بير أكوم. تمزج الضيافة الأصيلة ومزايا أسلوب الحياة الحديثة، توفر فنادق أفاني مساحة معاصرة ومريحة، مع تركيز خاص على المأكولات الشهية.

حقق أقصى استفادة اليوم

اكسب 500 ميل عند إقامتك في إحدى فنادق العلامات التجارية الثلاثة التابعة لمجموعة ماينور الفندقية: أنانتارا للفنادق والمنتجعات والنوادي الصحية، وفنادق ومنتجعات أفاني، وفنادق ومنتجعات بير أكوم. يمكنك أيضا كسب ليالي GHA ديسكفري بالنسبة لحالة فئتك في برنامج ديسكفري في الفنادق المشاركة.

عند قيامك بالحجز المسبق عبر صفحاتنا المخصصة، يمكنك الاستمتاع بالحصول على 500 ميل إضافي، ما يمنحك 1000 ميل إجماليا. يأتي ذلك على رأس قائمة الفوائد الحصرية التالية**:

  • ترفيع مستوى الغرفة*
  • خصم بين 10% و20% على أفضل سعر مرن
  • خصم بين 10% و15% على المأكولات
  • خصم بين 10% و15% على علاجات النادي الصحي
  • وجبة فطور مجانية

هذا العرض الخاص متاح للحجوزات والإقامات من الآن ولغاية 31 ديسمبر 2017**.

احجز عبر الإنترنت:

يمكنك الحجز أيضا عبر الاتصال بمركز اتصال بانكوك على الرقم 9110 365 2 66+ أو عبر البريد الإلكتروني reservations@minorhotelgroup.com. في حال كنت تقوم بالحجز عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني، تأكد من أن تذكر الرمز الترويجي EK2016 للحصول على علاوة الأميال والفوائد الإضافية.

*قد تختلف العروض والباقات حسب الفندق وتخضع لمدى التوفر.

**قد لا يتوفر هذا العرض في تواريخ محددة.

العلامات التجارية الشريكة

معلومات مهمة

  1. الأعضاء الذين يحجزون مباشرة مع أنانتارا للفنادق والمنتجعات والنوادي الصحية، وأفاني للفنادق والمنتجعات، وفنادق ومنتجعات بير أكوم (بشرط أن يكون السعر مؤهلا لكسب الأميال) سيقدم إليهم 500 ميل على الإقامة.
  2. الأعضاء الذين يقومون بالحجز عبر anantara.com/emirates، أو avanihotels.com/emirates أو peraquum.com/emirates سيكسبون ضعف الأميال على الإقامة المؤهلة (500 ميل بالإضافة إلى 500 ميل علاوة). هذا العرض متاح للحجوزات والإقامات لغاية 31 ديسمبر 2017.
  3. الأعضاء الذين يحجزون عبر مركز الاتصال الفندقي في بانكوك أو عبر البريد الإلكتروني reservations@minorhotelgroup.com مع ذكر الرمز الترويجي "EK2016" سيكسبون ضعف الأميال على الإقامة المؤهلة (500 ميل بالإضافة إلى 500 ميل علاوة). هذا العرض متاح للحجوزات والإقامات لغاية 31 ديسمبر 2017.
  4. تطبق شروط وأحكام العرض المعمول بها. يرجى زيارة المواقع التالية: anantara.com/emirates، و avanihotels.com/emirates و peraquum.com/emirates.
  5. يقصد بالإقامة المؤهلة إقامة لليلة واحدة أو لعدة ليال متتالية يقضيها عضو برنامج سكاي واردز طيران الإمارات ويحجزها بالسعر المؤهل في أي فندق من الفنادق المشاركة. وذلك بغض النظر عن عدد المرات التي يقوم فيها العضو المذكور باستلام وإخلاء الغرفة خلال تلك الإقامة.
  6. لا تشمل أسعار الغرف المؤهلة أسعار الشركات، وأسعار مشغلي الجولات السياحية، وأسعار المجموعات والعروض الشاملة، والإقامات المجانية، والأسعار الخاصة بالعاملين في مجال السفر، وأسعار بائعي الجملة على الإنترنت / الأسعار التي توفرها أطراف ثالثة.
  7. الكسب المزدوج مسموح: أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الذين هم أعضاء في GHA ديسكفري أيضا، يمكنهم كسب أميال سكاي واردز وليالي ديسكفري خلال إقامتهم.
  8. سيكون لدى الأعضاء الذين لا يتمكنون من تقديم رقم عضويتهم قبل أو أثناء فترة إقامتهم الفندقية مدة 6 أشهر لتقديم مطالبة للحصول على أميال سكاي واردز.
  9. تطبق شروط وأحكام أنانتارا للفنادق والمنتجعات والنوادي الصحية، وأفاني للفنادق والمنتجعات وفنادق ومنتجعات بير أكوم.
  10. تطبق الشروط والأحكام الأخرى الخاصة ببرنامج سكاي واردز طيران الإمارات.