السفر برفقة الرضع

سنقوم بمساعدتك عند سفرك برفقة أطفال صغار أو رضع، في الأجواء وعلى الأرض

في المطار

عند سفرك مع أطفال صغار، يمكنك تخطي طوابير الانتظار والتوجه مباشرة إلى مكاتبنا المخصصة لإنجاز إجراءات السفر العائلي.

نحرص أيضا على صعود العائلات المسافرة مع أطفال صغار أولا إلى الطائرة، وبذلك يمكنك التمتع بوقت إضافي لجعل أطفالك يستقرون على متن الطائرة.

على متن الطائرة

نحن معك في كل خطوة على طريق وجهتك لتوفير وسائل راحة إضافية أثناء رحلتك مع أطفالك. يمكنك معرفة كيف نتأكد من إبقاء الصغار مستمتعين على متن رحلات طيران الإمارات عبر صفحة المسافرين الصغار الخاصة بنا.


سافر بخفة

في مطار دبي الدولي، يمكن للعائلات التي تقوم بإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت تسليم حقائبها إلى مكتب تسليم الأمتعة المخصص للعائلات لدينا. يمكنك القيام بذلك بين 6 ساعات و24 ساعة قبل موعد رحلتك لجعل رحلة عائلتك أسهل بكثير.

وزن أمتعة إضافي للأطفال

عندما تسافر مع أطفال صغار أو رضع، يمكنك حمل وزن أمتعة إضافي، والمزيد من الحقائب المحمولة، وإذا كانت هناك مساحة متوفرة، يمكن حمل عربة أطفال قابلة للطي بالكامل أو مهد للأطفال قابل للحمل أو مقعد سيارة خاص بالأطفال.

التقط عربة أطفال

عندما تسافر من مطار دبي الدولي برفقة رضيع، يمكنك استخدام إحدى عربات الأطفال مجانا لتساعدك في التنقل في أرجاء المطار. تتوفر لدينا عربات أطفال مزدوجة أيضا.

المحافظة على راحة الأطفال على متن الطائرة

عندما تسافر برفقة طفل صغير أو رضيع، ستجد طاولات تغيير للأطفال في دورات المياه، وسنقوم بتزويدك بطقم عناية بالطفل مليء بالمستلزمات الضرورية مثل الحفاضات والمرايل والمناديل.

أسرة الأطفال

يمكنك طلب سرير طفل من خلال قسم بيانات المسافر عندما تقوم بإجراء حجز على موقعنا الشبكي، أو عبر الاتصال مع مكتب طيران الإمارات الأقرب إليك.

يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة الخاصة بنا قبل سفرك لمعرفة المزيد عن السفر برفقة أطفال.


السفر الآمن للأطفال الصغار والرضع

يمكنك حمل رضيع عمره دون عامين في حضنك. سوف نقدم لك وصلة حزام أمان خاصة. إذا كنت تسافر مع طفل يزيد عمره عن عامين، فسوف يتعين عليك شراء تذكرة أطفال وسيكون له مقعده الخاص، أو يمكنك اصطحاب مقعد سيارة للأطفال. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول لوائح السلامة الخاصة بمقاعد السيارة وكيفية قيام أفراد طاقمنا بمساعدتك في تركيب مقعد طفل عبر صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بنا.