التسهيلات

التسهيلات

صالات طيران الإمارات

يمكن للمسافرين على طيران الإمارات الاستمتاع بالاسترخاء والشعور بالانتعاش والاستعداد للمرحلة التالية في رحلاتهم بجلوسهم في صالاتنا الخاصة بالمطار قبل الإقلاع وبعد الهبوط. تتميز صالات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال لطيران الإمارات بتوفير راحة منقطعة النظير وخدمة خمس نجوم، بينما يخيم على صالة مرحبا - والتي يتاح دخولها للمسافرين على طيران الإمارات بكل درجة من درجات الخدمة - جو بيئة شبه الجزيرة العربية.

فندق دبي الدولي

لمن يسعى للحصول على خدمة خمس نجوم في محطة التوقف المؤقتة، يمكنه على الفور اختيار فندق دبي الدولي الفخم والذي يسع 88 غرفة وجناحًا من أروع الغرف والأجنحة. وستجد بالداخل أيضًا مطعمًا على أعلى مستوى عالمي وتميزه المناظر البانورامية.

إذا كنت ستعقد اجتماعات مع المقيمين بدبي أثناء إقامتك بالفندق أو إذا كنت ترغب في إجراء هذه الاجتماعات أثناء مرحلة الترانزيت في دبي، يمكن الترتيب لإصدار تصاريح لدخول الزائرين لمدة 24 ساعة لمن سيحضرون الاجتماع معك. يمكنك ببساطة أن ترسل بالفاكس نسخة من جواز السفر وتأشيرة الإقامة لكل فرد من الحضور قبل موعد الاجتماع بمدة 24 ساعة على الأقل.

قم بزيارة موقع فندق دبي الدولي.

لحجز غرف في فندق دبي الدولي، قم بالاتصال بالفندق أو إرسال فاكس على:

هاتف: 4000 4224 971+
فاكس: 5955 224 4 971+

مركز كونّيكت للأعمال

بالنسبة للمتخصصين الذين ليس لديهم وقت، فإن مركز كونّيكت للأعمال في صالة الشيخ راشد يوفر مجموعة كبيرة من خدمات الدعم لرجال الأعمال لمدة 24 ساعة في اليوم. فبالإضافة إلى إنجاز خدمات السكرتارية وأجهزة الكمبيوتر التي تتصل بالإنترنت بسرعة عالية والمجموعة الكاملة لبرامج الأعمال، فإن هذا المركز يحتوي أيضًا على عدد كبير من قاعات المؤتمرات، وتتميز القاعة الأكبر (100 متر مربع) بوجود جهاز عرض فيديو في الجزء الخلفي.

لحجز المرافق بمركز كونّيكت للأعمال، قم بالاتصال أو إرسال فاكس على:

هاتف: 4000 4224 971+
فاكس: 5955 224 4 971+

نادي جي فورس الصحي

يتضمن نادي جي فورس الصحي والمجهز تمامًا في صالة الشيخ راشد أجهزة المقاومة وأجهزة القلب والأوعية الدموية وحمام سباحة وأماكن للاستحمام وحمامات بخار وجاكوزي وغرف بخار وغرف تدليك. ويوفر المركز معلمين مؤهلين ومدلّك/مدلّكة طوال 24 ساعة لمساعدة الضيوف في الاستفادة من هذه المرافق الممتازة.

مزايا أخرى

  • مصاعد وسلالم كثيرة للصعود للطائرة والنزول منها بحيث توفر سهولة في التحرك عبر الصالات
  • تشكيلة من الأطعمة في مجموعة متنوعة من المطابخ العالمية، وهو شيء يرضي جميع الأذواق وأنظمة الحمية
  • مركز طبي بالمطار على درجة عالية من التقدم
  • غرف تتسم بالهدوء
  •  غرف للصلاة
  • مكتب بريد ومكاتب صرافة لتبديل العملات وأجهزة صرافة آلية (أي تي أم)(ATM).