صالة مرحبا


راحة لا مثيل لها بغض النظر عن درجة سفرك

تمتع بكرم الضيافة في صالات مرحبا في المبنى رقم 3، حيث تنتظرك أجواء الترحيب الحارة وخدمات الاستقبال والمساعدة .

مقابل تكلفة بسيطة، يمكنك الاستفادة من جميع وسائل الراحة المرتبطة بصالة المغادرين الخاصة بدرجة رجال الأعمال، بغض النظر عن درجة سفرك. تعتبر هذه الواحات التي تتسم بالكثير من الود والهدوء مكانا مثاليا للاسترخاء، وتناول الطعام، أو متابعة الأعمال، أثناء القيام برحلة عبور أو قبل إحدى الرحلات.

استمتع ببوفيه مفتوح يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الساخنة والباردة والمشروبات غير المحدودة، واستعد نشاطك مع تسهيلات الاستحمام أو ابق على اتصال بأعمالك في مركز الأعمال المجهز بالكامل مع خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية.

تتميز صالة الكونكورس A أيضا بمنطقة خاصة بالمدخنين، وغرفة لكبار الشخصيات ومنطقة خاصة بالأطفال. عندما يحين وقت الصعود إلى الطائرة، فسوف تقوم سيارات الأولوية المخصصة بنقل المسافرين مباشرة إلى بوابة الصعود إلى الطائرة.

تقع صالة مرحبا في الكونكورس B الذي يعد جزءا من مبنى المطار رقم 3 الخاص بطيران الإمارات وهي بالقرب من بوابة الصعود إلى الطائرة رقم B23، ويمكن الوصول إليها من خلال المصعد المخصص من الطابق الثالث في صالة المغادرين.

وتقع صالة مرحبا الثانية ضمن صالة المغادرين، بالقرب من بوابة الصعود إلى الطائرة رقم A2 في الكونكورس A الجديد كليا، والذي يعد جزءا آخر من المبنى رقم 3. لا يتعين الحجز مسبقا.

لجعل رحلتك من أو إلى دبي أكثر سلاسة، لم لا تقوم بحجز خدمة الاستقبال والترحيب الحصرية من مرحبا في المطار؟ من إنجاز الإجراءات بسرعة عند الوصول أو المغادرة، إلى المساعدة بتوفير المواصلات، وحمل الأمتعة، والاهتمام بالعائلات، نحن نضمن لك مرورا سريعا وسلسا وآمنا عبر المطار.

احجز عبر الإنترنت من خلال الموقع الشبكي marhabaservices.comأو اتصل بمرحبا على رقم الهاتف 8989 389 4 971+ أو قم بمراسلتنا على البريد الإلكتروني marhaba@marhabaservices.com

رحلات إتفاقيات تبادل الرموز

تصل وتغادر جميع الرحلات الخاضعة لاتفاقيات تبادل الرموز التي لا تسيرها طيران الإمارات وكوانتاس من المبنى رقم 1.