شاهد ما يتم عرضه على متن رحلتك

اطلع على ما يتم عرضه على متن رحلتك
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
بحث
ادخل لاظهار جميع الخدمات المتوفرة في درجة المقصورة هذه. تم تحديد {0}

تجربة طيران الإمارات

أقصى درجات الراحة والعناية بالتفاصيل التي يمكنك الاعتماد عليها في أي وقت تسافر فيه معنا

لك الأولوية القصوى مع تجربة طيران الإمارات
لك الأولوية القصوى مع تجربة طيران الإمارات

أسطول طائراتنا

راحتك تأتي أولا

يعد أسطول طائراتنا من أحدث أساطيل الطائرات في العالم، فإلى جانب ما يوفره لك من أفضل الخدمات والبرامج الترفيهية في الأجواء، ستحظى بالراحة التامة مع مقصوراتنا المصممة بشكل حديث بغض النظر عن مكان جلوسك على متن الطائرة. يتألف أسطولنا في الوقت الحالي بشكل أساسي من طائراتنا من طراز A380 الحديثة للغاية، وطائرات البوينج 777 التي تتميز بمساحتها الواسعة، ما يجعل من السفر مع طيران الإمارات تجربة ذات مستوى عالمي على جميع درجات السفر.

المزيد من المعلومات حول أسطول طيران الإمارات

صالات طيران الإمارات

تمتع بالاسترخاء أو جدد نشاطك وانتعاشك قبل رحلتك

تضمن صالاتنا الراقية أن تبدأ ذكرياتك الجميلة معنا قبل أن تطأ أقدامك على متن الطائرة

يتاح الدخول إلى صالات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي وأكثر من 50 مطارا حول العالم عبر القارات الست لمسافرينا في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وأيضا لأعضاء الفئات المميزة من برنامجنا للمسافر الدائم. كن متأكدا من قضاء أوقات رائعة في صالاتنا التي توفر لك منتجعا صحيا يقدم مختلف المعالجات التجميلية، وأروع الوجبات الشهية، مع إمكانية الاسترخاء على كرسي مريح لمطالعة صحيفتك المفضلة.

المزيد من المعلومات حول صالات طيران الإمارات

المسافرون الصغار

نفكر مليا بكل جزء من أجزاء رحلتك معنا عندما تسافر بصحبة الأطفال، لذا نوفر عربات الأطفال المجانية في المطار وتشكيلة من الهدايا التي تم تصميمها خصيصا للصغار، بالإضافة إلى الوجبات الخاصة والتي ستنال جميعها إعجاب عائلتك.

تعرف إلى المزيد عن المسافرين الصغار

خدمة السيارة مع سائق

تضمن لك خدمة السيارة الخاصة مع سائق المجانية لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والمتوفرة في أكثر من 70 مدينة، أعلى درجات الراحة والخصوصية وتزيح عن كاهلك عناء التفكير في توفير المواصلات من وإلى المطار.

تعرف إلى المزيد عن خدمة السيارة مع سائق

الترفيه

من هوليوود إلى بوليوود، أفضل المنوعات الموسيقية والبرامج التلفزيونية. استكشف ما يصل إلى 2,500 قناة ترفيهية بلغات متعددة على نظامنا الخاص بالترفيه في الأجواء آيس.

تعرف إلى المزيد عن الترفيه
يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.