تطبيق طيران الإمارات

استكشف العالم على طريقتك مع تطبيقنا - للأجهزة العاملة بنظام آي أو إس (iOS) وأندرويد (Android)

حجز رحلتك وعرض مسار رحلتك في متناول يديك أينما كنت
حجز رحلتك وعرض مسارها في متناول يديك أينما كنت

أصبح إجراء وإدارة خطط السفر الخاصة بك اليوم أبسط من السابق

نظم رحلاتك من أي مكان مع تطبيق طيران الإمارات. قم باستخدام التطبيق على جهاز الآيباد، والآيفون، وساعة أبل ووتش وعلى هواتف أندرويد.

إنها أداة تخطيط الرحلة الخاصة بك والتي تسهل القيام بالأمور التالية:

  • البحث عن الرحلات وحجزها
  • إدارة رحلتك في قسم "رحلاتي"
  • إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت وتحميل بطاقة الصعود إلى الطائرة
  • إدارة حساب سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بك

تحميل تطبيق طيران الإمارات لأجهزة آيباد (يفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة)

تحميل تطبيق طيران الإمارات لأجهزة آيفون وساعة آبل (يفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة)

تحميل تطبيق طيران الإمارات للأجهزة العاملة بنظام أندرويد (يفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة)

ترقب آخر التحديثات بينما نواصل إضافة ميزات جديدة.

أداة تخطيط الرحلة الخاصة بك

تحكم في كل عنصر من عناصر حجزك أثناء التنقل

ابحث عن الرحلات وقم بإكمال عملية حجزك بالكامل عبر التطبيق. قم بتحديد تفضيلاتك المتعلقة بوجباتك ومقعدك، وأضف خدمات أخرى مثل خدمة السيارة مع سائق. من السهل أيضا أن تقوم بتحديث معلوماتك الشخصية كما يمكنك مشاهدة مسار رحلتك بالكامل في أي وقت - وحتى من دون الاتصال بالإنترنت.

إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت وتحميل بطاقة صعودك إلى الطائرة على التطبيق. يمكنك طباعة البطاقة، أو إرسالها إلى هاتفك عبر رسالة نصية قصيرة أو عبر البريد الإلكتروني لاستخدامها كبطاقة إلكترونية للصعود إلى الطائرة.

يمكّنك تطبيق طيران الإمارات للآيفون والآيباد من تحميل بطاقة صعودك إلى الطائرة مباشرة إلى واليت (Wallet). وبالنسبة لأجهزة أندرويد، يمكنك الوصول إلى بطاقة صعودك إلى الطائرة من تطبيق "غوغل ناو" (Google Now).

تجنب العناء خلال رحلتك

كن من أوائل الأشخاص الذين يختبرون طريقة أكثر ذكاء للسفر

يقدم لك تطبيق طيران الإمارات لساعة آبل ووتش تحديثات مباشرة عن السفر بلمحة سريعة. فهو يذكرك بموعد الصعود إلى الطائرة، ويقوم بإعلامك في حال وجود أي تعديل على رحلتك ويخبرك بمكان استلام الحقائب عند وصول رحلتك. وكل ذلك بدون استخدام هاتفك. يمكنك أيضا تحميل بطاقة صعودك إلى الطائرة على التطبيق للبقاء حر اليدين في جميع أنحاء المطار.

وهو يجنبك العناء من لحظة إنجاز إجراءات السفر وحتى لحظة وصول رحلتك. لذا يمكنك التركيز على الاسترخاء وترك مهمة العناية برحلتك على التطبيق.

احصل على تحديثات مباشرة للسفر بين متناول يديك

اترك للتطبيق مهمة العناية برحلتك

يقوم تطبيق طيران الإمارات بإرسال تحديثات مفيدة ومباشرة لك فور حدوثها، ويبقيك على علم بكل خطوة من خطوات رحلتك.

سوف نرسل لك معلومات فورية عن إنجاز إجراءات السفر، وبوابة المغادرة، ووقت الصعود إلى الطائرة، وحزام الأمتعة وأكثر من ذلك، مباشرة إلى جهازك الشخصي.

قم بتصميم التطبيق حسب احتياجاتك عن طريق اختيار الإشعارات التي ترغب باستلامها. لذلك فإن كل ما تحتاج إليه هو التركيز على التمتع بالرحلة، وترك مهمة العناية بالتفاصيل لتطبيق طيران الإمارات.

سكاي واردز طيران الإمارات

قم بتسجيل الدخول لتحقيق الاستفادة القصوى من تطبيق طيران الإمارات

إذا كنت عضوا في سكاي واردز طيران الإمارات، قم بتسجيل الدخول لكسب واستبدال أميال سكاي واردز في كل مرة تقوم فيها بحجز رحلاتك على التطبيق. أنفق أميالك على الرحلات والترفيعات، اطلع على رصيد أميالك واحصل على تحديثات فورية تمكنك من متابعة جميع حجوزاتك بسهولة تامة

لست بعضو؟ الانضمام مجاني ويمكنك التسجيل من خلال التطبيق للبدء بجمع أميال سكاي واردز كلما سافرت.

تحديثات حالة الرحلة

هل تنتظر وصول الأصدقاء أو الأقارب؟ اطلب من التطبيق أن يرسل لك التحديثات الخاصة بحالة الرحلة التي تقوم باختيارها وتعرف على مكان الرحلة والوقت الذي يتوقع أن تصل فيه.

تمتع بالإلهام

استكشاف أكثر من 150 وجهة من خلال أدواتنا التوجيهية السريعة وسهلة الاستخدام على جهاز الآيباد الخاص بك. تعرف على جداول رحلاتنا، وتأكد من وجود صالة حصرية خاصة بطيران الإمارات في المطار، وما إذا كان بإمكانك التمتع بخدمة السيارة الخاصة مع سائق.

اجعل مخططات سفرك أكثر شخصية

أصبح من السهل العثور على فئة الأسعار المناسبة لك. لك حرية الاختيار بين فئات السعر الخاص (Special) وسعر التوفير (Saver) والسعر المرن (Flex) والسعر الأكثر مرونة (Flex Plus) . يمكنك أيضاً الاختيارمن بين الحصول على أفضل سعر متواجد أوالقدرة على تغيير حجوزاتك أو الحصول على أكبر عدد ممكن من الأميال.