سياسة طيران الإمارات البيئية

سياسة طيران الإمارات البيئية

تعتبر الإستدامة والكفاءة البيئية حجر الزاوية في كافة عمليات المجموعة - سواء في الأجواء أو على الأرض

رؤيتنا هي أن نجعل من مجموعة الإمارات رائدة بيئياً في مجال صناعة الطيران والسفر. أن هدفنا الأساسي هو جعل الإستدامة والكفاءة البيئية حجر الزاوية في كافة عمليات المجموعة - سواء في الأجواء أو على الأرض.

يزداد وعي عملائنا وموظفينا والقائمين على التنظيم بشكل متزايد حول البيئة وإنبعاثات الغازات المسببة للإحتباس الحراري. وقد التزمت طيران الإمارات بمراعاة البيئة في كافة عملياتها وذلك إنطلاقا من سياسة المجموعة البيئية. ويتم تنفيذ هذه السياسة من خلال برنامج "البيئة" - والذي يتم التعريف به وإيصالة داخليا وخارجيا إلى الموظفين والعملاء وجميع المساهمين. اقرأ هنا للمزيد عن سياسة المجموعة البيئية.

أن تصبح مجموعتنا كياناً ذا كفاءة بيئية يعني نمو أعمالنا لتكون مستدامة اقتصادياً، مع إستخدام موارد أقل وإنتاج نفايات وتلوث أقل. وإذا تمكنا من تحقيق هذه الأهداف، نكون قد حققنا المنافع لعملائنا وللبيئة ولأعمالنا - المحاور الثلاثة الأساسية لإهتمامنا.

يعني إلتزام مجموعة الإمارات بالكفاءة البيئية إستثمارات بمليارات الدولارات في أحدث التقنيات المتوفرة وأكثرها فعالية وملائمة للبيئة - في الطائرات والمحركات والتجهيزات الأرضية. حيث أننا نسعى جاهدين لنكون رواداً في الكفاءة البيئية في صناعتنا وفي منطقتنا.

نحن ملتزمون بتشغيل ما نملك بأكثر الطرق مراعاة للبيئة، والإمتثال لكل الأنظمة والمعايير البيئية المطبّقة.

تقرير البيئة 2010-2011
The Emirates Group Environmental Policy