احجز عرض التوقف الخاص بك في دبي

عند زيارتك لدبي في المرة القادمة، خصص بضعة أيام لقضاء فترة مدهشة أثناء توقفك المؤقت

إمكانية استلام الغرف على مدار الساعة، وإمكانية استرداد الأموال بشكل كامل قبل ما يصل إلى 72 ساعة*

تمتع بزيارة دبي خلال أحد عروض التوقف

استكشف موطن طيران الإمارات قبل الالتحاق برحلة المتابعة الخاصة بك

حقق الاستفادة القصوى من رحلتك عندما تسافر عبر دبي في طريقك إلى واحدة من وجهات طيران الإمارات الـ 150. يمكنك مغادرة المطار وأن تغمر نفسك بأجواء هذه المدينة المفعمة بالنشاط والحيوية وأن تتمتع بعطلتين في عطلة واحدة مع أحد عروض التوقف في دبي.

تمتع بتذوق أشهى المأكولات، وشارك في فرص الترفيه النابضة بالحياة، وعش أجواء الحماسة في مراكز التسوق التي حطمت الأرقام القياسية. أو يمكنك أخذ قسط من الراحة خلال عطلتك والاستلقاء على أحد الشواطىء البكر أو الاسترخاء بقرب حوض السباحة في أحد الفنادق من فئة الخمسة نجوم.

كما تضمن لك خدمات طيران الإمارات المتميزة للوصول والمغادرة والتي ترقى لمستوى كبار الشخصيات، إضافة إلى إمكانية الدخول إلى صالات الانتظار، قضاء عطلة خالية من العناء من البداية إلى النهاية.

يفتح ملف بي دي أف في نافذة جديدة

لماذا تحجز أحد عروض التوقف في دبي؟

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها

إذ قمنا بالدخول في شراكة مع مجموعة من مناطق الجذب والخدمات الجديدة لكي تتمكن من التمتع بالأسعار الحصرية والدخول إلى الأماكن المتميزة المنتشرة عبر دبي.

ولدينا أسعار خاصة لجولات مشاهدة المعالم السياحية لمدينة دبي لتتمكن من استكشاف المناطق المتنوعة للمدينة من خلال الحافلات التي تتوقف لصعود ونزول الركاب في محطات محددة. كما قمنا بالدخول في شراكة مع نادي الإمارات للجولف ونادي خور دبي للجولف لتتمكن من التمتع مجانا باستئجار مضارب وأحذية الجولف من أجل المشاركة في إحدى جولات الجولف.

كما يمكنك أيضا الاستفادة من فرصة استكشاف المناطق الواقعة ما وراء ناطحات السحاب وزيارة الكثبان الرملية في إحدى رحلات السفاري عبر الصحراء. ولتتويج ذلك كله، يمكنك التمتع بمشاهد خلابة لمدينة دبي من أطول مبنى في العالم وهو برج خليفة.

تمتع بالمغامرات مهما كانت حالة الطقس

تمتع بزيارة مناطق الجذب اللامحدودة

يمكنك الآن استكشاف عوالم مختلفة بعد وصولك إلى دبي باركس آند ريزورتس. حيث يمكنك مشاهدة سحر موشنجيت دبي، وأن تشق طريقك ضمن الأجواء الراقصة في متنزهات بوليوود، وأن تبني وتلعب في ليجولاند دبي ومتنزه ليجولاند المائي. أو يمكنك الانطلاق في مغامرة في "آي إم جي عالم من المغامرات" الذي يعد أحد المتنزهات التخصصية المبنية بالكامل ضمن منطقة مغطاة، واستعد لأجواء التشويق والحماسة.

ويمكنك أيضا التمتع بتذاكر الدخول اليومية إلى متنزهات دبي المائية الساحرة مثل أكوافنتشر في أتلانتيس جزيرة النخلة ومتنزه وايلد وادي للألعاب المائية ضمن مدينة جميرا، وهما مثاليان للأجواء المشمسة في دبي.

حجز عرض التوقف في دبي

يعد الحجز أمرا في غاية البساطة والسهولة

حجز محطة التوقف في دبي أمر في غاية البساطة. احجز وادفع قيمة رحلتك مع طيران الإمارات أولا، بما في ذلك المدة الإجمالية لمحطة التوقف في خط سير رحلتك. إذا كنت تحجز عبر الموقع emirates.com، قم باستخدام خيار البحث المتقدم لإجراء بذلك. وبعد ذلك، يرجى منك الاتصال بمكتب طيران الإمارات المحلي لإضافة الفندق و / أو الأنشطة إلى حجزك. يرجى منك مراجعة شروط وأحكام الحجز الخاصة بالموقع الشبكي المحلي لطيران الإمارات.

يرجى قراءة الشروط والأحكام الخاصة بمحطات التوقف في دبي