مشاهدة أبرز معالم دبي

تجربة فريدة للقيام برحلات في حافلات ذات أسقف مفتوحة، ومؤلفة من طابقين مع إمكانية النزول في إحدى المحطات ومتابعة الرحلة بحافلة أخرى.

مشاهدة أبرز معالم دبي

Area: شارع الشيخ زايد, دبي

توفر مشاهدة أبرز معالم دبي تجربة فريدة في الحافلات ذات الأسقف المفتوحة والمؤلفة من طابقين مع إمكانية النزول في إحدى المحطات ومتابعة الرحلة بحافلة أخرى. تجمع حافلات الصعود والنزول المتكرر بين مشاهدة أبرز المعالم مع سهولة التنقل، بحيث تسمح لك بتخطيط مسار رحلتك. سوف تسمح لك الرحلات بالتمتع بلمحة خلابة على التنوع الذي تتميز به مدينة دبي من ناطحات السحاب الرائعة إلى الفردوس الساحر على طول الساحل. تشمل الخدمات الفريدة من نوعها لهذه الحافلات خدمة التعليق التي تتوفر في 13 لغة، وكذلك التعليق المخصص للأطفال الذي تؤديه ثلاث شخصيات رائعة، هي "علي" و"أليس" وحيوان المها العربي "غنتوت". تشمل التذكرة لمدة 24 ساعة رحلة ليلية، ورحلة بحرية على متن سفينة شراعية تقليدية، وجولات المشي، وخدمة النقل من وإلى المطار، والدخول إلى متحف دبي، وتذكرة الحافلة المائية من هيئة الطرق والمواصلات، ودخول منزل الشيخ سعيد آل مكتوم. وتشمل التذكرة لمدة 48 ساعة بالإضافة إلى ذلك الدخول إلى حوض دبي المائي وحديقة حيوان ما تحت الماء ورحلة مشاهدة أبرز معالم الشارقة. هناك تخفيض خاص تبلغ نسبته 15% لمسافري طيران الإمارات عند إبرازهم لبطاقة الصعود إلى الطائرة أو تذكرة السفر الخاصة بهم عند شراء تذاكر الحافلات. للحجوزات عبر الإنترنت، يرجى استخدام رمز التخفيض EK15.

مشاهدة أبرز معالم دبي

مشاهدة أبرز معالم مدينة دبي

العنوان: مركز دناتا للسفريات، شارع الشيخ زايد.

ساعات العمل:
ساعات العمل: 9 صباحا - 6 مساء
ساعات عمل الرحلات بالحافلات 9 صباحا – 10 ليلا

نقاط المغادرة بالنسبة لجولات دبي السياحية بالحافلة:
الخط الأحمر - المدخل الرئيسي لمول دبي (الساعة 9 صباحا)، ديرة سيتي سنتر (الساعة 9 صباحا)، برجمان (الساعة 9:15 صباحا).
الخط الأزرق - محطة حافلات مول دبي (الساعة 9 صباحا)، سوق مدينة جميرا (الساعة 9 صباحا)، أتلانتيس (الساعة 9:15 صباحا)، مول الإمارات (الساعة 9:15 صباحا).

رقم الهاتف: 7506 316 4(0) 971+


البريد الإلكتروني:  info@city-dubai.com
موقع الإنترنت:  https://citysightseeing-dubai.com/

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني