عالم من التجارب في دبي


دع المرح هو الشغل الشاغل للعائلة

تمتع بالاسترخاء على شواطئ دبي الجميلة.

استرخ مع الرمال بين أصابع قدميك على بعض من أكثر الشواطئ الصديقة للعائلات في العالم. يمكنك بينما يقضي الأطفال وقتهم في صنع تحفهم الخاصة التمتع بالمناظر الخلابة لبحر العرب.

وهناك أكثر من ذلك بكثير لاستكشاف المزيد من الشاطئ. تمتع بتجربة مجموعة من الرياضات المائية المثيرة أو قم بمبادلة منتجعك الشاطئي الفاخر بقضاء يوم على متن يخت خاص.


جهز نفسك للانطلاق

تمتع بتجربة إثارة تأخذك إلى آفاق في دبي.

إذا كنت من عشاق المغامرات، اجعل من دبي وجهتك المقصودة.

يمكنك القفز بالمظلة على جزيرة نخلة جميرا الشهيرة، أو تذليل الكثبان الرملية بسيارات الدفع الرباعي أو التزلج الشراعي عبر الأمواج للوصول إلى حالة الإثارة المطلقة. أو ضع شجاعتك على المحك على زلاجة مائية لتحطيم الأرقام القياسية في بحيرة مليئة بأسماك القرش.

أيا كان التحدي الذي تختاره، سوف تصيبك هذه المدينة بالذهول.


مراكز مميزة لعشاق التسوق

اعثر على مصمم الأزياء الذي بداخلك في دبي.

دبي تعيد حقا صياغة فن التسوق. مع أكثر من 40 مركزا للاختيار من بينها، بما في ذلك أكبر مركز تسوق في العالم، لدى المدينة أسلوب مميز لإلهام الجميع.

قم بزيارة المحلات التي توفر أحدث التوجهات لهذا الموسم والعلامات التجارية الحصرية والماركات المفضلة لديك. ويمكنك حتى أن تشاهد بعض المشاهير على طول الطريق.

مع الأنشطة الترفيهية في جميع أنحاء مراكز التسوق، يمكنك أن تجعل من جولتك تجربة تسوق لا تنسى لجميع أفراد العائلة.


أجواء اجتماعية ضمن آفاق جديدة

شاهد المشهد الاجتماعي في دبي وهو ينبض بالحياة.

لن تنقصك الخطط لقضاء ليلة مميزة في مدينة دبي.

من الصالات الأنيقة مع المناظر الخلابة إلى الاسترخاء في الكبائن الموجودة على الشاطئ، هناك أجواء تناسب جميع المزاجات. كما يستضيف الجدول الزمني الممتلئ بالفعاليات الحفلات الموسيقية على مدار العام، ويرحب بنجوم الموسيقى من جميع أنحاء العالم.

إذا كنت تفضل أن تبقى الأمور أكثر هدوءا بالنسبة لك، فما عليك إلا التمتع بواحدة من التجارب التي لا تنسى لتناول الطعام في واحد من المطاعم العديدة الحائزة على العديد من الجوائز.


أبحر بين الحداثة والتقليد

استكشف شخصية دبي الثنائية.

قم برحلة تحت ضوء القمر على أحد مراكب الداو التقليدية وتمتع بمنظر واحد من أشهر الآفاق في العالم. مع الأبراج العالية والتي حطمت الأرقام القياسية، فقد قامت دبي بحق بوضع بصمتها الواضحة كواحدة من المدن الحديثة والمعاصرة.

إذا كنت ترغب في تذوق طعم الحياة في هذه المدينة قبل مشاهدة ناطحات السحاب، فما عليك إلا القيام برحلة سفاري عبر الصحراء والتمتع بوليمة عربية تحت ضوء النجوم.

ومهما كانت تجربتك، سوف تتمتع بكرم الضيافة المميز لمدينة دبي.


سوف تؤمن بالحب من النظرة الأولى

اعثر على الكنوز الخفية في أسواق دبي.

عد بالتاريخ إلى الوراء في الأسواق العربية التقليدية على طول خور دبي.

يمكنك التجول لساعات في متاهات السوق والتي تضم المحلات التجارية التي تبيع الذهب والمجوهرات والحلي الغريبة كما يمكن العثور على التوابل في كل منعطف. سواء كنت تبحث عن خاتم رائع أو هدية تذكرك بزيارتك لدبي، فسوف تجد مرادك هنا.


ساعد نفسك للحصول على صيد اليوم

اكتشف عجائب دبي الخفية.

كثيرا ما سوف تجد أن أفضل تجارب الطعام هي تلك المتعلقة بالأسرار الدفينة.

مع ما تضمه دبي من مزيج الأكواخ الساحلية الطريفة والمطاعم الريفية التي تقدم الوجبات الشهية، فهي تضيف مزيدا من التميز على خط سير رحلتك التقليدي. لذلك تفضل بالجلوس لتذوق الأطباق المحلية اللذيذة وتمتع بنكهات مأكولات جديدة وطازجة.


تعرف على الوجه المرح للمدينة

اعثر على المرح في دبي.

عندما يكون الجو حارا في الخارج، يمكنك التمتع بدرس تزلج على المنحدرات الجليدية في أكبر متنزه ثلجي مغطى في العالم.

كما يمكن للأطفال تكوين صداقات مع البطاريق المقيمة في المكان. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر وسائل عديدة للترفيه العائلي في المتنزهات التخصصية ومراكز البولينج وصالات الألعاب المنتشرة في المدينة.

في دبي، يمكن للأطفال التمتع بأجواء الترفيه الخاصة بهم وكذلك بالنسبة للآباء.