حلبة دبي لسباقات السيارات

حلبة دبي لسباقات السيارات

إنها مركز الرياضات الميكانيكية في دبي، حيث يمكنك قيادة سيارات السباق الصغيرة، السيارات الشبيهة بسيارات الفورمولا وان وذات المقعد الواحد وغير ذلك الكثير.

حلبة دبي لسباقات السيارات

Area: دبي موتورسيتي, دبي

الرياضات الميكانيكية في دبي

إذا كنت تشعر بحاجة إلى الإنطلاق بسرعة كبيرة، يمكنك التوجه إلى حلبة دبي لسباقات السيارات التي تعد مركز الرياضات الميكانيكية في دبي والتي تتميز بأجواء ضجيج المحركات والإثارة الكبيرة.

ويمكنك هنا قيادة سيارات السباق الصغيرة، السيارات الشبيهة بسيارات الفورمولا وان وذات المقعد الواحد أو سيارات السباقات المختلفة ذات الأداء العالي ابتداءً من سيارة أودي تي تي وانتهاءً بسيارة سوبارو أس تي آي إمبريزا. وتتضمن الحلبة التي يبلغ طولها 5,39 كيلومتر كل ما يمكنك له تخيله لاختبار قوتك، بما في ذلك مسارات السرعات العالية والمنعطفات التي تتطلب قدراً كبيراً من المهارة.

وتتوفر في الحلبة برامج لقيادة السيارات والدراجات تمتد لنصف يوم أو ليوم كامل، إضافة إلى دورات للأفراد والمجموعات. ويمكن لعشاق الرياضات الميكانيكية في دبي الاقتراب أكثر من أجواء الإثارة من خلال الجلوس في سيارة سباق باستخدام خيار "اللفات الساخنة" الذي يتيح لهم الانطلاق في ثلاث لفات لا تنسى بسيارة يقودها مدرب بسرعات مماثلة لسرعات السباقات.

حلبة دبي لسباقات السيارات

العنوان: بالقرب من المرابع العربية، شارع الإمارات

رقم الهاتف: 8700 367 4(0) 971+

موقع الإنترنت:  www.dubaiautodrome.com

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني