تشي أت ذي لودج

تشي أت ذي لودج

مكون من أربع صالات بأجواء متعددة يقدم كل شيء لكل الأذواق

تشي أت ذي لودج

Area: الجداف, دبي

بعد عملية تجديد شاملة عام 2007، أعيد فتح تشي أت لودج ليتألق في عهد جديد كملاذ متعدد الاجواء بأربع غرف يقدم خدماته لمختلف العملاء. الأفضل أن تصل باكراً لتتجنب الوقوف في الصفوف، خاصة في عطلات نهايات الأسابيع.

عند دخولك يقدم لك تشي أت لودج خيارات متعددة من الموسيقى واللوحات الفنية، أما تشي جاردن فهي مرتع خرافي للترفيه وتناول المشروبات فضلا عن الديسكو والمرح الحقيقي في أمسيات الشتاء الهادئة. يحتل معظم زوارنا من منسقي الموسيقى مكاناً هنا، إذ يوفر النادي المساحات الأوسع.

أما الحديقة المفتوحة على نادي تشي الحديث بلونه الأبيض، تتيح للكثيرين الخروج عندما يمتلئ المكان وتتزايد الأعداد و يندفع الزوار خارج النادي. هناك أيضا تشي ريد حيث يجتمع الديكور العفوي و المرح مع أفضل كلاسيكيات موسيقى الروك. وأخيرا صالة تشي خيار آخر أبيض اللون تتغير فيه الموسيقى باستمرار لتسمع الهيب هوب، الفانك والسول.

وبالإجمال يعتبر تشي أت ذي لودج نادياً استثنائياً يغص بالحيوية والمرح. أنماط الملابس لا حصر لها فبعضهم يأتي من الشاطئ مباشرة الى النادي لرقص الديسكو بينما تجد من يرتدي ملابس رسمية في جلسات الشمبانيا الخاصة بكبار الشخصيات. نادي تشي أت ذي لودج البارد بجوه الودود هو نادٍ موسيقي بكل معنى الكلمة مزدحم كل أيام الأسبوع.

تشي أت ذي لودج

العنوان: عود ميثا بجانب المسشفى الأمريكي

ساعات العمل: يومياً من 8 مساءً إلى 3 ليلاً

رقم الهاتف: 9470 337 4(0) 971+

الموقع الإلكتروني:  www.chinightclubdubai.com/

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني