متنزه وايلد وادي للألعاب المائية

متنزه وايلد وادي للألعاب المائية

يعد هذا المتزه رائعاً لقضاء يوم في الخارج برفقة العائلة، وذلك لأنه يوفر 12 فداناً من المسابح ومسبح أمواج ومناطق التشمس وسفينة القراصنة والعديد من الألعاب

متنزه وايلد وادي للألعاب المائية

Area: شاطئ جميرا, دبي

يحظى متنزه وايلد وادي للألعاب المائية بإقبال واسع، وليس هناك مكان أفضل منه في دبي لقضاء يوم في الخارج برفقة العائلة. ويتميز المتنزه ببئته الآمنة وشعبيته الكبيرة لدى الأطفال، وذلك لأنه يدار من قبل مجموعة كبيرة من المنقذين المؤهلين. ويوجد في المتنزه 12 فداناً من المسابح ومسبح أمواج ومناطق للتشمس وسفينة القراصنة ومطاعم الوجبات السريعة والعديد من الألعاب. وتشمل الألعاب لعبة "جميرا سكيراه" المثيرة للذعر والتي تبلغ سرعتها النزول منها 80 كيلومتراً بالساعة.

وتتميز المناطق المخصصة لركوب الأمواج والألعاب الأخرى بتصميمها الرائع، وهي تتضمن ألعاباً تدفعك إلى الأعلى، وهذا يعني أنه يتعين عليك التأكد من الاستمرار في اللعب طويلاً. وبما أن وايلد وادي هو متنزه الألعاب المائية الرئيسي في دبي، فإنه يشهد أعداداً كبيرة من الزوار في فصل الصيف، ولهذا يتعين عليك الوصول باكراً لتفادي الانتظار بالطوابير.

متنزه وايلد وادي للأالعاب المائية

العنوان: شارع شاطىء الجميرا

ساعات العمل: يومياً. بين نوفمبر (تشرين الثاني) وفبراير (شباط): من 11 صباحاً إلى 6 مساءً، بين مارس (آذار) ومايو (أيار) وسبتمبر (أيلول) وأكتوبر (تشرين الأول): من 11 صباحاً إلى 7 مساءً، وبين يونيو (حزيران) وأغسطس (آب): 11 صباحاً و9 ليلاً.

رقم الهاتف: 4444 348 4(0) 971+

موقع الإنترنت:www.wildwadi.com

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني