الرحلات إلى دمشق

الرحلات إلى دمشق

رحلاتنا إلى دمشق معلقة حاليا

Flights to Damascus, Syria

يرجى الملاحظة بأن هذا المسار معلق حاليا.

سافر مع طيران الإمارات إلى دمشق وتمتع بتجربة خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى المدينة التي يقال عنها بأنها أقدم مدينة في العالم.

تسير طيران الإمارات رحلتين يوميا إلى دمشق انطلاقا من دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات.

استكشف خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء على الرحلات المتجهة إلى دمشق، والتي تشمل المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة مستوية في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والمستوى الجديد من الراحة في الدرجة السياحية. وتتضمن جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء "آيس" والذي يوفر ما يصل لغاية 1,400 قناة ترفيهية، الأمر الذي يجعل من الرحلات إلى دمشق تمضي بمنتهى السلاسة.

السفر إلى دمشق

تحط جميع رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى دمشق في مطار دمشق الدولي الواقع على بعد 20 كيلومترا إلى الجنوب الشرقي من مركز المدينة. يعتبر استقلال سيارة أجرة بعد وصول الرحلات إلى دمشق أفضل وأسرع طريقة للوصول إلى مركز المدينة، ولكن يتعين على المسافرين التأكد من أن السائقين يقومون بتشغيل عداد الأجرة. تتوفر خيارات المواصلات العامة الأخرى بعد الرحلات إلى دمشق بما في ذلك خدمة الحافلات غير المكلفة المتجهة إلى محطة البرامكة في مركز المدينة.

معلومات عن دمشق

ستأسر القادمين على متن الرحلات القادمة إلى دمشق مائة قرن من التاريخ المنحوت في جدران المدينة القديمة. استكشف الشوراع المتشابكة في سوق الحميدية بعد رحلاتك إلى دمشق، أو يمكنك ببساطة التأمل والانبهار عند زيارة الجامع الأموي المهيب والذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط