الرحلات إلى الرياض

الرحلات إلى الرياض

احجز رحلاتك إلى الرياض مع طيران الإمارات

الرحلات إلى الرياض، المملكة العربية السعودية

احجز رحلاتك إلى الرياض مع طيران الإمارات واختبر خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى عاصمة المملكة العربية السعودية.

توفر طيران الإمارات رحلاتها إلى الرياض انطلاقا من مركز عملياتها الرئيسي في دبي وذلك باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات الذي يشمل طائرة البوينج 777-300ER.

اكتشف تسهيلات طيران الإمارات المريحة في الأجواء على رحلاتنا المتجهة إلى الرياض، والتي تشمل الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال، والمستوى الجديد من الراحة في الدرجة السياحية. وتتضمن جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء آيس، والذي يوفر مئات القنوات المزودة بخاصية طلب المواد الترفيهية، الأمر الذي يضمن مضي رحلاتك إلى الرياض بكل سلاسة.

السفر إلى الرياض

تصل رحلات طيران الإمارات إلى الرياض إلى مطار الملك خالد الدولي الذي يقع على بعد 35 كيلومترا إلى الشمال من مركز المدينة. وسائل النقل العامة من المطار محدودة ويتعين على الركاب الواصلين على متن رحلات طيران الإمارات إلى الرياض حجز سيارة ليموزين من الفندق أو استقلال إحدى سيارات الأجرة البيضاء ذات العداد في رحلة تستغرق 30 دقيقة إلى مركز المدينة. من هنا يمكن للركاب متابعة رحلتهم باستخدام حافلات الشركة السعودية للنقل الجماعي التي تشغل أسطولا من الحافلات يربط بين مختلف الأماكن في المدينة.

معلومات عن الرياض

يمكن للركاب الواصلين على متن رحلات طيران الإمارات إلى الرياض الاستمتاع بوديان "ملكة الصحراء" وتراثها العريق. قم بزيارة المتحف الوطني المدهش أو استكشف الماضي العربي العريق في قصر المربع الشاسع وقم باجتياز واد أو مجرى نهر جاف بطول 120 كيلومترا.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط