الرحلات إلى المدينة المنورة

الرحلات إلى المدينة المنورة

احجز رحلتك إلى المدينة المنورة مع طيران الإمارات

الرحلات الجوية إلى المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية

سافر معنا واختبر خدمتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى المدينة المنورة ثاني الحرمين الشريفين.

تمتع بالمقاعد الفخمة القابلة للتحول إلى أسرة في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمساحة الإضافية للاسترخاء في الدرجة السياحية. كما تتيح جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء ''آيس''، والذي يوفر مئات القنوات الترفيهية، الأمر الذي يضمن لك مضي رحلاتك إلى المدينة المنورة بكل سلاسة.

السفر إلى المدينة المنورة

تهبط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى المدينة المنورة في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز، أحد المطارات التي يتوافد إليها الحجاج المسافرون لأداء مناسك الحج والعمرة في مكة المكرمة. بعد الوصول على متن الرحلات المتجهة إلى المدينة المنورة، سوف تجد رحلات مستمرة تربط المطار بالمدينة بواسطة الحافلات أو سيارات الأجرة.

معلومات عن المدينة المنورة

تقع المدينة المنورة غربي منطقة الحجاز في المملكة العربية السعودية. وتحاط المنطقة بالجبال، وأشهرها جبل أحد الذي يحتل مكانة هامة في التاريخ الإسلامي. كما أن المدينة المنورة هي موطن ''المسجد النبوي''، حيث قبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم. تأتي المدينة المنورة بعد مكة المكرمة من حيث المكانة والقدسية حيث يفد إليها المسلمون من جميع أنحاء العالم للسلام على النبي والصلاة في الروضة الشريفة. ورغم أن الدخول إلى مركز المدينة المنورة غير متاح لغير المسلمين إلا أن المنطقة المحيطة بها يمكن اكتشافها من قبل جميع الزوار، بما في ذلك مدينة "العلا" القديمة الساحرة وموقع "مدائن صالح" الأثري.

بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط